أحدث الأخبار
جاري تحميل آخر المواضيع ...

ثقافة ومعلومات

غرائب وطرائف

قصص وعبر

إختراعات و تكنولوجيا


» » أفكار هدايا عيد الحب لزوجك



 دعونا نواجه الأمر ببساطة إذا كنتِ تريدين الاحتفال بعيد الحب مع زوجك و تحتارين في إختيار هدية مناسبة له فعليكِ أن تعلمي أن معظم الرجال لا يهون الهدايا الناعمة الرومانسية التي تعجب بها المرأة! .


لذلك قدمنا لكِ بمهمة الدخول في عقلية الرجال بتقديم لمحة عن ما يرغبون في الحصول عليه كهدايا في هذا اليوم الخاص:



اسطوانات DVD مفضلة لديه


هل تعرفين الفيلم المفضل لديه؟ فاجئ زوجك بإحضار مجموعة كاملة من اسطوانات DVD برنامجه التلفزيوني المفضل أو مجموعة من الأفلام المفضلة لديه. يمكنكِ معرفة ذلك بسهولة عن طريق ملاحظة الاقتباسات المتكررة له من اﻷفلام و البرامج.



منتجات العناية بالبشرة

المرأة تسعى دائماً الي الاهتمام بنفسها وجمالها لشريك حياتها من خلال العناية بمظهرها جيداً، من قال أن الرجال لا يرغبون في ذلك أيضاً؟



يمكنكِ أن تهدي زوجك مجموعة هدايا لتدليل نفسه مثلاً ماكينة حلاقة كهربائية فكرة جيدة ، فقط تأكدي من أنكِ تهديه شيئاً لم يكن لديه بالفعل وياحبذا أن كان يحتاج إليه و سيقوم بإستخدامه. أيضاً يمكنكِ شراء هدية من منتجات البشرة والشعر الخاصة بالرجال (كريمات،عطور)، ولكن عليكِ أن تتأكدي من لف الهدية لفة رجالي، لا تستخدمي مثلاً السلة الخوص بل استخدمي وعاء جميل أو صندوق لوضع الهدية على سبيل المثال!



هدايا عملية

الساعات والأحذية عادة ما تكن اﻹختيار اﻷمثل للرجال. يمكنكِ إضافة ساعة جميلة لمجموعته الثمينة إذا كان من محبي الساعات مثلاً. أو إذا كان يرغب في شراء زوج جديد من اﻷحذية، باﻹضافة لرابطة عنق غير تقليدية، أو سراويل الجينز العصرية. وعن تجربة، فأي شيئ سيستخدمه أو سيكون محتاجاً له في حياته اليومية هو هدية قيمة جداً لهذه المناسبة.



اﻹلكترونيات

مول الكمبيوتر بالنسبة للعديد من الرجال هو الجنة بحد ذاتها! حيث تسوق كل ما هو جديد في عالم اﻹلكترونيات كالكمبيوتر و الموبيل و أحدث اﻷجهزة و اﻷدوات الجديدة .

إذا كان زوجك مهوس بهذا العالم فبالتأكيد هدية إلكترونية له ستُعد مثل هدايا بابا نويل بالنسبة للأطفال الصغار.

إذا كان زوجك يتطلع لشراء جهاز جديد فاجئيه بإحضاره له و ياحبذا إن قمتِ بإضفاء لمسات خاصة للهدية تعبر عن ذوق زوجك، مثل غطاء مصمم خصيصاً للجهاز او تنزيل برامج معينة يحبها ويهتم بها و هكذا.



هدايا رياضية

إذا كان زوجك من عشاق الرياضة بشكل عام وليس مشاهدة القنوات والبرامج الرياضية فقط، يمكنكِ إحضار هدية رياضية له وستكن فكرة جيدة جداً..

علي سبيل المثال حذاء جديد لممارسة الرياضة، أو حقيبة جديدة للجيم،تي شيرت فريقه المفضل، أو إشتراك في إحدي باقات القنوات الرياضية المفضلة لديه .



الكتب

الرجال عادة يميلون لقراءة كتب و موضوعات من نوع خاص ، عكس ما قد يهمك قراءته من موضوعات نسائية .إذا كان زوجك من عشاق القراءة وكنتِ تعرفين ذوقه جيداً، اخضري له مجموعة كتب يحبها أو الكتب التي يضعها علي قائمة أولوياته في الشراء، إذا استطعتِ أيضاً أن تحضري له كتاب موقع من كاتبه المفضل سيكن أمراً رائعاً لن ينساه.



رجل المهام الصعبة

بعض الرجال يستمتعون جداً بفك وإصلاح وتركيب اﻷشياء بالمنزل، إذا كان زوجك من هذا النوع، يمكنكِ أن تحضري له حقيبة أدوات جديدة تناسب إهتمامته أو ملابس جديدة خاصة بهذا العمل.



إكسسورات رجالي

ليس كل الرجال ترتديها، ولكن بعضهم يفعل بالتأكيد. إذا كان زوجك يحب اﻹكسسورات الرجالي يمكنكِ إحضار سوار أو ميدلية أو سلسلة من الفضة أو الجلود تحمل حفراً لذكري خاصة بينكما، كمكان حفل زفافكما أو مكان شهر العسل أو حتي منزلكما، اسمكما معاً، أو حتي تاريخاً معيناً لكما.

اﻹكسسورات المصممة بشكل شخصي ستكن الخيار اﻷنسب هنا، والكثير من المحلات تقوم بتصميمها في فترة وجيزة جداً.



الهدايا الموسيقية

إذا كان زوجك من محبي الموسيقي و يتقن إحدي اﻵلات الموسيقية، احضري له واحدة تحمل حروف أسمه اﻷولي ستكن فكرة جيدة للغاية.



بشكل عام فالرجل مثلك تماماً، يرغب في الحصول على هدية وثيقة الصلة به و بإهتماماته و احتياجاته الشخصية،لذا كوني مستعمة وملاحظة جيدة لما يحب ويكره .


 



«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم