Loading...
مفضلة



صور جلاكسى اس 4 الجديد ، مميزات ، مواصفات Samsung Galaxy S4

تم النشر : | في الأربعاء، 13 مارس، 2013 | 4:59 ص




هاتف ساسمونج الجديد جلاكسى أس 4 ، حجم وشكل جالكسى اس 4 ، الفرق بين جلاكسى اس 3 و جلاكس اس 4 ، ما يميز Galaxy s3 عن  Galaxy s4


نعرض إليكم اليوم مجموعة صور من الهاتف الرائع جالكسى اس 4



التوقعات حول الجيل الرابع من اجهزة سامسونغ الذكية المميزة ، تتراوح مابين شائعات .. ومعلومات يُقال أنها مؤكدة من مصادر موثوقة وتسريبات للأخبار والصفات الفنية للجهاز المُرتقب ..

ومع ذلك .. هناك إجماع كامل أن العملاق الكوري الجنوبي يتحيّن الفرصة والتوقيت المُناسب لعرض الجهاز ، الذي يُراهن الجميع أنه سيكون الأفضل من بين سابقيه ..

مواصفات جلاكسي اس 4

طبقاً لتسريبات على قدر كبير من المصداقية ، حصل عليها موقع Digi Times ، فالهاتف الجديد المُنتظر من سامسونغ سيكون بشاشة قياس 5 إنشات وعرض HD بنقاء رائع 1920×1080 بيكسل ، مما يعني أن كثافة البيكسلات ستكون 440 بيكسل لكل إنش .. وهذا معناه أن نقاء الشاشة سيكون أفضل من نقاء شاشات أبل الـ Retina ..

هذا النقاء الهائل والمميز للشاشة ، بالتأكيد سيذيب بين خصوصية الجهاز الجديد ، وبين آخر جهاز خليط بين الهاتف الذكي والتابلت الذي أصدرته سامسونغ مؤخراً ، وهو جهاز الجالاكسي نوت 2 ..

ماذا لدينا أيضاً ؟ .. شائعة أخرى تقول أن الجهاز اس 4 سيكون مُزوّدا بتكنولوجيا الشاشة المرنة التى أعلنت عنها سامسونغ فى إحدي معارضها السابقة .. أي اننا بصدد هاتف جديد شاشته غير قابلة للكسر مُطلقاً ..

ولكن هذه الشائعة ترد عليها شائعات أخرى أن هذه الخاصية ربما تتوافر فى الجيل الذي يلي الإس 4 .. ربما نرى هذه الخاصية الأسطورية فى الجالاكسي اس 5 .. ببساطة لأن سامسونج لم تبدأ بعد فى تطبيق هذه الخاصية على الهواتف







الموضوع التالي الموضوع السابق