جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

عرسان اثارو جدلا فى منطقة الشرق الاوسط لعام 2011 .. تعرف عليهم





شهد عام 2011 العديد من الأحداث، منها الأحداث الأكثر جدلا ًومنها الأكثر إثارة، وفي هذا العام تحديداً على صعيد الأحداث الاجتماعية كان هناك مجموعة من الزيجات التي أثارت جدلا ًكبيراً في كثير الأوساط، حيث رصدت جريدة اليوم السابع أبرز 5 أزواج دخلوا عش الزوجية هذا العام، بعدما أثاروا جدلاً واسعاً.

1. زواج جانلويجي بوفون من عارضة الأزياء ألينا سيريدوفا:
يعتبر زواج جانلويجي بوفون- حارس مرمى يوفنتوس والمنتخب الإيطالي- من عارضة الأزياء التشيكية ألينا سيريدوفا، الأكثر جدلاً، حيث حضر أولادهم لويس توماس البالغ من العمر 4 أعوام، وديفيد لى ذي صاحب العامين حفل زفاف والديهما.

(( ليصلك كل جديد أرسل الرقم  1 الى - 81428 للإتصالات السعودية  - 601428 لموبايلي - 701428  زين ))

2 . زواج بيتر كرواتش- لاعب توتنهام من آبي كلانسي:
في عام 2011 وبعد جدل واسع بكافة الأوساط قرر بيتر كرواتش- لاعب توتنهام والمنتخب الإنجليزي- الزواج من صديقته آبي كلانسي التي رزق منها مؤخراً بطفلة تدعى صوفيا.
3 . زواج عماد متعب من يارا ناعوم:
أثار زواج عماد متعب- مهاجم الأهلى والمنتخب الوطنى، من يارا ناعوم- ملكة جمال مصر سابقاً- في نهاية العام الحالي صدى كبيراً بين جماهير كرة القدم في مصر، خاصةً تكاليف فرح الزفاف، الذي تضاربت فيه الأقاويل، حيث قالت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، إن حفل زفاف متعب على يارا تكلف أكثر من 5 ملايين، وهذا ما نفاه اللاعب كلياً.
4 . زواج ديدييه دروجبا نجم تشيلسي:
ومع اقتراب نهاية هذا العام الأكثر جدلاً تزوج ديدييه دروجبا- نجم تشيلسي- في حفل خاص، لم يشهد أي مظاهر للبذخ، بعكس ما هو شائع دوماً في مثل هذه الحفلات وعلى النقيض من سابقه عماد متعب الذي أنفق مبالغ طائلة على حفل زفافه، وذلك بعد خطوبة استمرت 13 سنة على يدكيتي في دي ماري في موناكو..

5. زواج الهولندي ويسلي شنايدر من كابوا يولانث:
كان زواج المذيعة الإسبانية الشهيرة والهولندية الأصل كابوا يولانث من الهولندي ويسلي شنايدر في مدينة سيينا الإيطالية من أبرز حفلات الزواج التي شهدها عام 2011 بل الأكثر إنتشاراً بين كافة الأوساط الإعلامية. 


____________________________________________

إقرأ أيضا