جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 28 نوفمبر 2013

تخيل .. جامعه بريطانيه تعطى الماجستير لكلب !!





 من اغرب الاخبار ان تعطى الجامعه ماجستير لكلب 

حيث كشف تحقيق صحافي لفريق "نيوزنايتس" العامل بمحطة بي بي سي، البريطانية عن استعداد الجامعة الأميركية في لندن لتوزيع الشهادات العلمية على طالبيها، مقابل رسوم مالية معتبرة.

وقالت صحيفة لوفيغارو الفرنسية اليوم السبت، إن المحطة البريطانية بثت تقريراً يكشف كيف نجح فريقها الصحافي في  الحصول على شهادة ماجستير باسم كلب أحد الصحافيين العاملين على التحقيق.

وكشف التحقيق كيف أن الفريق، قام لهذا لغرض بإحداث ملف شخصي لكلبه "بيتر سميث" ينصّ فيه على أنه حامل شهادة ليسانس من جامعة بريطانية مرموقة، وأنه يعمل بشهادته منذ 15 سنة، وأنه يسعى لتطوير مستواه الأكاديمي بالحصول على شهادة ماجستر.

واعتماداً على هذه السيرة الذاتية المدججة "بالوثائق" المصطنعة أرسل الفريق طلب "بت" إلى الجامعة عن طريق البريد الالكتروني، للتسجيل بشهادة ماجستير.

وقال الفريق في تحقيقه: "تلقى الكلب بعد أربعة أيام رداً من الجامعة الأميركية، وفيه تًعلمه بأن الدراسة المعمقة لملّفه، وخبرته وقيمة الشهادة التي بحوزته، تخوّل له، بعد دفع رسوم بـ4500 جنيه ، الحصول على الشهادة المطلوبة، والتسجيل لمتابعة دراسته في الجامعة الأميركية، بعد أسبوعين من ذلك باعتباره محرزاً لشهادة الماجستير".





____________________________________________

إقرأ أيضا