جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

هل تعلم لماذا لا تحب بعض النساء الرجل المهذب؟



هل تعلم لماذا لا تحب بعض النساء الرجل المهذب؟


من الغريب أن النساء لا يحببن الرجال المهذبين طيبي المعشر بسهولة، وهو أمر لم يتم حسمه سواء بالتأكيد أو النفي أو الوقوف على الأسباب الحقيقية في ذلك إن وجدت، لكن الحقيقة أن هناك جزءاً من الصواب في ذلك، وهذه بعض الأسباب التي يمكن أن يعزى إليها لماذا لا تفضل الفتيات التواجد مع الرجال المهذبين.

- لأن الرجال المهذبين يميلون للتعافي من الأزمات العاطفية والارتباطات السابقة بمعدل بطيء، ولا يقدم الرجال المهذبين على مخاطبة الفتيات إلا اللواتي يحزن على اهتمامهن للغاية، وليس لمجرد أن فتاة جذبت انتباهه لمرة أو مرتين.

- لأن الرجال المهذبين قد يكونوا لحوحين في حاجاتهم العاطفية، والمرأة لا تحب ذلك بالتأكيد.

- لأنهم في بعض الأحيان يكونون أصحاب أفكار خفية لا تعلم عنها النساء شيئاً، ويكون اللطف مجرد إستراتيجية اجتماعية يستخدمها الرجل في حياته لينال ما يريد، وعندما تفشل تلك الإستراتيجية يبدأ في لوم كل من حوله على أوضاعه السيئة.

- لأنهم لا يضعون أنفسهم أولاً، ويميل المهذبون من الرجال إلى أداء الخدمات للآخرين للحصول على اهتمامهم وحبهم وليس لكي يحصلوا على متعة العطاء ذاتها.

- لأن تراث الإنسان حتى هذه اللحظة حافل بسلطوية الذكور على الإناث، وتميل الكثير من النساء للبحث عن الرجل المتحكم الأمر الذي يغيب عن المهذبين من الرجال.

- لأن اللطف ليس الأمر الأول في أولويات الاختيار عند النساء، ربما يسبقه المظهر والقدرات الاجتماعية .

- لأن الرجال المهذبين يتمتعون غالباً بقدر ضئيل من الثقة بالنفس ويميلون للخجل الزائد.

- لأن الرجال لا يعترفون بأن النساء ترفضهم لسبب آخر ويعزون كل مشكلاتهم في العلاقات إلى كونهم لطفاء أكثر من اللازم.

____________________________________________

إقرأ أيضا