جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

حلاق يتحدى الفيضان .. ادخل لتعرف كيف ؟




حلاق يتحدى الفيضان .. فكيف حدث ذلك


في المناطق المنكوبة في بلدة تياتا، في ريزال شرق مانيلا عاصمة الفلبين بتاريخ 8 أكتوبر 2009م.
ربما أن الحلاق سيقول سيحدث نفسه أنه الأقل ستكون قدماه غير معرض للحرارة كعادتها أثناء الحلاقة، و بالنسبة للزبون فان كرسي الحلاقة لم يتعطل ولذي ان الحلاق أستطاع رفع الكرسي كي لا تتعرض أحذية زبونه للماء البارد، رغم أن المثل اليمني يقول من حلق أبرد.



____________________________________________

إقرأ أيضا