جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 7 يناير 2014


هندى يمتنع عن الاستحمام لمده 37 عام والسبب ..!!





 نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن مزارعا هنديا يدعى «كاليشي سينج»، 65 عاما، لم يستحم منذ 37 عاما، عازما بأنه يريد ولدا له يحمل اسمه بعد أن أنجبت له زوجته 7 فتيات.
يعمل «سينج» في حلب الأبقار غير أنه لا يغتسل ولا يستخدم الماء نهائيا إلا إذا أراد غسل فمه ويديه، ويكتفي بحمام نار في كل مساء بتدخين الماريجوانا، والتضرع للإله البوذي لتحقق أمنيته، معتقدا أن حمام النار كافي لجعله نظيفا.
أما شعره فلم يغسله ولم يقصه طيلة هذه السنوات حتى بلغ طوله إلى 182 سنتيمترا ، كذلك الحال مع لحيته التي أصبحت تخفي معالم وجهه تقريبا .
يقول « سينج » إن وصول حالته إلى هذه المرحلة هي بسبب رغبته الشديدة وأمله في إنجاب صبي بعد أن قال له أحد الكهنة بأنه سيحقق حلمه بالإنجاب إذا رجل هندي يمتنع عن الاستحمام 37 سنة ليرزق « ولدا » تنفيذا لأوامر كاهن لم يستحم.
ويعلق سينج قائلا : ليس لدي ابن ، إذن لن أستحم مجددا ، وحين أولد من جديد ربما قد أستحم.
وفي هذا السياق ، تبدي زوجة « سينج » قلقها من وضع زوجها ,واضافت علي تحمله في النهاية كونه زوجها.
من الجدير ذكره ان البوذية ( نسبة إلى غاوتاما بودا ) هي ديانة غير ألوهية وهي من الديانات الرئيسية في العالم ، تم تأسيسها عن طريق التعاليم التي تركها بوذا ' المتيقظ حيث  نشأت البوذية في شمالي الهند وتدريجيا انتشرت في أنحاء أسيا ، التيبت فسريلانكا ، ثم إلى الصين ، منغوليا ، كوريا ، فاليابان.
تتمحور العقيدة البوذية حول 3 أمور ( الجواهر الثلاث ) : أولها ، الإيمان ببوذا كمعلم مستنير للعقيدة البوذية ، ثانيها ، الإيمان ب " دارما " ، وهي تعاليم بوذا وتسمى هذه التعاليم بالحقيقة ، ثالثها وآخرها ، المجتمع البوذي . تعني كلمة بوذا بلغة بالي الهندية القديمة ، " الرجل المتيقظ " ( وتترجم أحيانا بكلمة المستنير ) . تجدر الإشارة إلى أن اللفظ الأصلي لمؤسس الديانة البوذية ( بوذا ) هو " بودا " ، بالدال ، وليس بالذال.
____________________________________________

إقرأ أيضا