جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 6 يناير 2014


تخيل .. اعتقال امريكى بسبب موزة !!




اعتقال امريكى ضرب حبيبته بموزة !!


بتهمة العنف الأسري تم القاء القبض على رجل أمريكي يدعى "جوزيف سمولينسكي" البالغ36 عاماً بعد أن تقدمت حبيبته بشكوى ضده بتهمة ضربها ب "موزة" نعم موزة!!! بسبب خلاف بسيط بينهما وذلك صبيحة رأس السنة (يوم الأربعاء الماضي) حيث تلقت الشرطة في مقاطعة باسكو في ولاية فلوريدا استدعاء من المدعوة التي نفى حبيبها التهمة على الرغم من احمرار وجه الفتاة والعثور على آثار قشر الموز في مكان الجريمة المضحكة !! التي اعتبرتها الفتاة كما يبدو اهانة بالغة! أكثر من كونها جريمة يعاقب عليها القانون، اذا ما قمنا بمقارنتها مع العنف الأسري المستخدم في البلاد العربية عند غضب الزوج لأتفه الأسباب، ومن أحد أشهر القصص: زوج يقضم أنف زوجته، زوج يسجن أبنائه و زوجته لمدة سنة، زوج يقتل زوجته ويسلخها .. من (حدث في السعودية 2013)  

الجدير بالذكر أن ظاهرة العنف الأسري  تعتبر من أكثر الظواهر المنتشرة في الولايات المتحدة الأمريكية وتشير الدراسات أنه في أغلب الحالات يمارس الرجل العنف ضد المرأة وضد أولاده ويتم فصلعشرات الآلاف من الأطفال كل سنة  ليعيشوا في بيوت الرعاية بعيداً عن أسرهم.

ولنفس السبب، صدرت دعوات في بريطانيا مؤخراً لمنع الوالدين من ضرب ابنائهم بتاتاً، حيث القوانين تحمي الحيوانات الأليفة والبالغين بشكل أكبر من الأطفال، ودعت مفوضة شؤون الأطفال في انكلترا "ماغي اتكينسون" أن يواجه الوالدين عقوبات صارمه ازاء ضرب الأطفال وطالبت بوجود ثغرة قانونية بشأن "العقاب الجسدي للأطفال"
____________________________________________

إقرأ أيضا