جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 6 يناير 2014

فى الرابعه والسبعين من عمره يتزوج معزاه والسبب ..!!



يتزوج من معزاه لانها لا تتكلم ولا تطلب المال فاى عقل هذا ؟!


 قرر رجل إنهاء عزوبيته وعزلته، والزواج من معزاته الأليفة المسماة (كارمليتا)، بعد بلوغه الرابعة والسبعين من العمر.
وقالت صحيفة 'إيفننغ ستاندارد' اليوم، إن أبارسيدو كاستالدو، حدد يوم الثالث عشر من أكتوبر المقبل موعداً لعقد قرانه على (كارمليتا) في كنيسة بمدينة جوندياي في البرازيل.

وأضافت أن كاستالدو، الأب لأربعة رجال وأربع نساء من أربع زيجات مختلفة، فضّل الزواج من معزاته الأليفة 'لأنها لا تتكلم ولا تريد المال'، بعد أن وقع في غرامها منذ عامين.

وأشارت الصحيفة إلى أن (كارمليتا) أكلت ثوب الزفاف الذي كان من المفترض أن ترتديه في حفل زفافها، لكن كاستالدو اشترى ثوبا جديدا، وتعهد بإقامة حفل كبير في اليوم التالي لزفافه.

ونسبت إلى الرجل البرازيلي قوله، إنه 'كلما أبلغه شخص ما بأن ما يفعله هو شيء خاطئ وغير مقبول، يجيب بأن المعزاةلا تتكلم ولا تطلب المال من اجل التسوق .

الجدير بالذكر بان مدينة جوندياي تقع في غرب مدينية ساوباولو، وهي مدينة تشتهر جديا بالزراعة والصناعه وتتميز بموقع جغرافي مميز , حيث تقع بين مدينية كامبينيس ومدينية ساو باولو .وكانت المدينية ممرا لحمولات الذهب القادمة من ولاية ميناس جيرايس إلى البرتغال عن طريق ميناء سانتوس ومن ثم في حمولات القهوة والسكر.وايضا توجد بها العديد من الحدائق الخلابة والمحميات الطبيعية والغابات الخضراء
____________________________________________

إقرأ أيضا