جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 7 يناير 2014


مصاصه دماء فى امريكا ؟!!




صدق او لا تصدق .. مصاصه دماء حقيقيه تظهر فى امريكا


مصاصو الدماء , كنا نظنها خرافة .. وعندما شككنا في وجودها ظننا انها انتهت لكن ها هي حقيقة مثبتة امامنا .
ظهور مصاصة دماء في امريكا تتناول ليترين شهريا .. وتستخدم سكاكين معقمة لتقطيع اجساد المتبرعين لتسهيل عملية الشرب .
غامضة تتمتع بقوى خارقة و تتحرك بخفة و رشاقة لبحث وشرب الدماء, لديها أحيانا حس الدعابة, هذا من وصفه المقربون منها . 
فقد ظهرت امراة في ولاية بنسلفانيا الامريكية تشرب الدماء بشكل دائم منذ 30 عاما , هذا وتؤكد ان شرب الدماء يعطيها القوة والصحة . واضافت صحيفة ( ميرور ) البريطانية , ان جوليا كابلز ( 45 عاما) ام لطفلان , هي مصاصة دماء حقيقية , وهي تشرب شهريا حوالي لترين دم من اشخاص يتبرعون لها طوعا بالدماء , مستخدمة سكاكين معقمة صممتها شخصيا لتقطيع اماكن في اجسامهم وتشرب الدماء التي تسيل .
واضافت كابلز :- انا اعلم ان لا غذاء كثير في الدماء , لكن يبدو ان فيه قيمة لم تكتشف بعد . واشارت الى انها تشعر انها اكثر جمالا وصحة وطاقة عندما تشرب الدماء بشكل مستمر , وذكر ان حبها للدماء بدأ منذ ان كانت شابة صغيرة , واحبت طعم الدماء من وقتها . وأضافت أنها لم تبدأ شرب الدماء بشكل دائم إلا عند لقائها بزوجها السابق دونالد (49 سنة) في العام 2000.
وتقوم جوليا بالعثور على المتبرعين بدمائهم من خلال المتجر الخاص بها الذي تديره بالقرب من منزلها في مدينة ويلكس باري بولاية بنسلفانيا .وقد ذكرت انها تعثر على متبرعين عبر الانترنت , لكنها على مقابلتهم شخصيا اولا , واجراء فحوص طبية للتاكد من عدم حملهم لامراض خطيرة مثل الايدز , وغيره من فيروسات الدم .
____________________________________________

إقرأ أيضا