جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 3 يناير 2014

رجل صينى يعيش اربع سنوات وفى رأسه سكين !



رجل صينى يعيش اربع سنوات وفى رأسه سكين !


قال الأطباء في مستشفى في جنوب الصين انهم نجحوا في إزالة سكين صدئ ،طوله 4 بوصات (10 سنتيمترا) من جمجمة رجل قال انه كان عالقا في هناك لمدة أربع سنوات ،.

وقال مسؤول كبير في مستشفى مدينة يوشى ان المريض ويدعي لى فويان ، 30 عاما ، كان يعاني من صداع شديد ، وسوء وصعوبة في التنفس لكنه لم يعرف سبب احساسه بالام, واخبر الاطباء انه اصيب بطعنة في الفك السفلي الأيمن من قبل سارق قبل أربع سنوات ويبدوا ان نصل السكين كسر داخل رأسه دون أن يدرك هو او الأطباء الذين قامو بمعالجته ذلك

، وقال الأطباء انهم عملوا بحذر لإزالة شفرة السكين التي صدأت وتآكلت بشدة من دون تحطيمها داخل راسه والعملية كما ذكر موقع المستشفى كانت عملية جراحية ناجحة.

هذه القصة ، التي وصفها احد الأطباء بأنها معجزة ،حظيت بتغطية واسعة النطاق من قبل وسائل الاعلام الصينية وبحثت الاف المرات على شبكة الانترنت. وصرح شو ون ، نائب مدير إدارة طب الأسنان في المستشفى ، لتلفزيون الصين الرسمي قائلاً: لقد قمنا بفحص فمه ، ولكننا لم نعثر على أي جرح أو ندبة تدل علي احتمالية وجود نصل بهذا الحجم , وهو امر محير وغريب جداً اذا لسنا متاكدينا عن كيف استقرت السكين داخل راسه دون ان يحس بها؟


أظهرت صور الأشعة السكين الصدئة المستقرة داخل جمجمة الرجل, وقال لي فويان في مقابلة, انه كان ياخذ حقن مسكنة بسبب الم راسه واذنه طوال الأربعة سنوات التي انقضت.

وقال رئيس جراحة المخ والأعصاب في كلية الطب في نيويورك 
،ان صور الأشعة السينية من رأس الرجل التي نشرت على موقع المستشفى تبين ان السكين استقرت خلف حلق الرجل ،
بعد أن اخطأت الشريان السباتي الاجهزة الحيوية الأخرى براسه وعنقة بفارق سنتمترات قليلة. 

ولكنه اضاف انه ما يزال مذهولا من المدة التي مكثت بها السكين الصدئة في راس الرجل دون ان تتسبب بموته.

____________________________________________

إقرأ أيضا