جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 16 فبراير 2014


أسرع انسان على سطح الارض



"أسرع انسان على سطح الارض"
 
 
قد لا يكون بن لي ذو قوى خارقة لكنه يستطيع عزف مقطوعة ” Flight of the Bumblebee ” بطريقة مثالية في مدة لا تتجاوز 58 ثانية فقط ليتوج اسرع انسان على وجه الأرض .

قد لا يعجب هذا الحدث صاحب الرقم القياسي في هذا المجال لكن الأبحاث و التقارير اثبتت ان بن لي ذو الثانية و الثلايين عاما قد حطم الرقم القياسي للسرعة ليتخطى صاحب الرقم السابق ، و قد خضع بن و اخرون الى اختبارات قصوى لقياس مدى عمل دماغهم اثناء الأداء ، و يقول بن الذي بدأ عزفه منذ الخامسة ” انه لشئ صعب جدا ان اتقن هذه المقطوعة و يحتاج الاف الساعات من التدريب ولكن لقد ساعدني والدي فهما موسيقيان و قد شجعاني ” .


الآن يستطيع لي عزف 15 نوتة في الثانية مما جعله يتفوق على صاحب الرقم القياسي و الذي بقي هو الأسرع 4 مرات على التوالي ، و من ضمن المتنافسين مع لي كان فرود جوهانسن الذي يستطيع الطيران بسرعة 170 في المتر و جيري ميكالك الذي يستطيع اطلاق 8 رصاصات على 6 اهداف في ثانية واحدة .


و يقول البروفيسور جريج وايت احد الحكام ان بن يسطتيع القيام باكبر اداء دماغيا بسبب فترة التدريب الكبير الذي خضع له ، و يعمل فصي مخ بن بالتساوي حيث يقوم الفص الأيسر بالتحكم في يده اليمنى و لكن تركيزه على يده اليسرى يجعل فصه الأيمن يعمل بنفس السرعة فيستطيع اداء 810 نوتة في الدقيقة . و في عرض لمتسابقين اخرين كان من ضمنهم اسرع شخص يستطيع الدوران على رأسه حيث يدور 135 لفة في الدقيقة بدون الشعور بالغثيان ، وكذلك اسرع شخص يأكل البيتزا في 34 ثانية فقط .
 
ونتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم
____________________________________________

إقرأ أيضا