جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 7 فبراير 2014

أخطر انواع المخدرات فى العالم وأشدها فتكا



أخطر انواع المخدرات فى العالم (أنفاس الشيطان)
 
 
الأدمان والمخدرات هما لعنة تصيب الانسان وتهدر حياته ولكن  انفاس الشيطان شئ أخر فهذا النوع من المخدرات أخطر وأفتك نوع وجد فى العالم الى الان لدرجة انه يستخدم فى الجرائم .

فى امريكا الجنوبية وبالتحديد فى كولومبيا يوجد  هذا النبات المخدر الخطير  ”  scopolamine ” والمعروف بأسم ” أنفاس الشيطان “وترجع تسميته  بهذا الأسم الى قدرته القوية على سلب عقل وارادة الشخص فى ثوانى معدودة كما ان اى زيادة ولو بسيطة جداً فى جرعته تزهق الروح  فى الحال.  ويستخرج النبات من  شجرة نادرة  ‘borrachero’ ولا تزرع الا هناك  وطلق على الشجرة أسم ” سأجعلك تحت تأثير المخدر”

وفى ثوانى يسلب هذا المخدر ارادة الشخص المتعاطى له ويجعله غير واعى ولا يدرى كيف يتصرف و يصبح غير قادراً على الحركة او التفكير المنطقى كما أنه عندما يزول أثاره ينسى الشخص كل ما قام به وحدث له وهو تحت تأثير المخدر.

ولذلك يستخدمه المجرمون فى تخدير ضحاياهم و كم من جرائم أغتصاب و سرقة تمت ولم يستطع الضحية تذكر أى شئ عن الجانى او حتى تفاصيل الجريمة المرتكبة أثناء وجوده.

و يهلوس الشخص تحت تأثير هذا المخدر ولا يعى ما يقول او ما قد يكشف عنه من أسرار ولذلك يقال أن الأستخبارات الامريكية CIA أستخدمته  عوضاً عن “مصل الحقيقة ” اثناء التحقيقات التى اجرتها مع المتهمين والجواسيس  أبان الحرب الباردة .

واكثر الجرائم بشاعة التى أرتكبت هى قتل لاحدى عشيقات واحد من اكبر أباطرة المخدرات فى كولمبيا حيث قام بعض المجرمون من أعطائها كمية قليلة من هذا المخدر وأمروها بالدخول الى قبر مفتوح وهالوا عليها التراب ودفنوها حية  وواعية وبالطبع امتثلت الراحلة للاوامر وتابعتهم أثناء ردم القبر عليها وهى لا تحرك ساكناً ولا تعى ما يحدث لها فهى تحت تأثير أنفاس الشيطان.
____________________________________________

إقرأ أيضا