جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 6 فبراير 2014

ما هو سر الرقم الذي ارعب الكثير من الناس واثار مخاوفهم ؟ !!





ما هو سر الرقم الذي ارعب الكثير من الناس واثار مخاوفهم 25270600932 


انتشرت عبر الهواتف الخلوية رسالة تحذيرية بخصوص الرقم 25270600932 فحوى التحذير الذي لم يتسنى التأكد من المعلومات الوارد فيه: (الرجاء عدم الرد او الاتصال على هذا الرقم (25270600932) فهو عبارة مصيدة وقرصنة وفي حال الرد يتم الاستيلاء على جميع الصور والفيديوهات الموجودة وتركيب وجوه الاشخاص على اجساد عارية وتهديد اصحابها بها ويتطلب الامر ثواني لسحب كل المعلومات من الجهاز ورقم الحساب البنكي او الباس وورد المستعمل”.
واشتكى عدد كبير من المواطنين من ورود مكالمات نشطت مؤخرا تحمل هذا الرقم متسائلين عن مصدره واهدافه والخطر الحقيقي الذي قد يحدث في حالة الرد عليه.
حيث تخبر الرسالة المتلقي بانه شخص محظوظ لفوزة بمسابقة او برنامج ما وتم اختياره من بين “الملايين” وتحثه للاتصال برقم معين ليتأكد من فوزه ..وعند اتصال الشخص مع هذه الارقام يجد انه وقع بالفخ وتم احتساب مكالمات دولية بأسعار مرتفعة وبالتالي استنزاف رصيده أو تحميله فاتورة اتصالات دولية مغايرة عما اعتاد عليه.
ودعت المواطنين الى زيادة وعيهم وعلمهم بمثل هذه الممارسات الاحتيالية بكافة انواعها والى توخي الحذر وعدم الانسياق وراء مثل هذه الرسائل الاحتيالية الواردة من خارج تونس والهادفة إلى إلحاق الضرر بهم والتحايل عليهم للحصول على مكاسب مادية غير مشروعة.
____________________________________________

إقرأ أيضا