جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 8 فبراير 2014


تعرف على أغلى المنازل فى العالم



"أغلى المنازل فى العالم"

توجد العديد من الأشياء الغالية والثمينة حول العالم ومن بينها المنازل الغالية والباهظة الثمن ونعرض اليوم أغلى المنازل الموجودة في العالم.

1_ قصر هينلي في بيركشاير بانجلترا
ض


تعود ملكية هذا القصر إلى ملياردير روسي اشتراه بقيمة 218 مليون دولار ويطل على شاطيء Thames River ويرجع عمر القصر إلى 300 عام ويحمل العديد من قصص الماضي.

2_ Updown Court ساري انجلترا


واحداً من أعظم المنازل الخاصة الكبيرة في المملكة المتحدة ويشترك في حي مع إلتون جون وملكة انجلترا ويبلغ ثمنه 150 مليون دولار.

3- قصر وولورث بنيويورك


منزل ريفي على طراز النهضة الفرنسية الجديدة وهو للمصمم تشارلز بييريبونت هنري جيلبرت في عام 1916 وتبلغ قيمته 90 مليون دولار.

4_ منزل ترانكويليتي بحيرة تاهو نيفادا.


ذلك المنزل تبلغ مساحته 210 فدان وقيمته 100 مليون دولار وهو ملك جويل هورويتز الشريك المؤسس لتومي هيلفيغر ويحتوي المنزل على قبو يحتوي على 3500 زجاجة نبيذ وبه حوض سباحة داخلي وهو على الطراز الأوروبي كما يوجد به مسرح يحتوي على 19 مقعداً.

5_ منزل ميزون دي لاميتي بالم بيتش فلوريدا.


اشترى المنزل المليونير دونالد ترامب وهو يطل على المحيط الذي يحتوي على حمام سباحة بمساحة 100 قدم ويحيط به الحدائق وقدر ثمنه بقيمة 125 مليون دولار.

6_منزل ألبيمار شارلوتسفيل فيرجينيا.

واحداً من أهم المنازل التي بنيت في الولايات المتحدة الأمريكية بعد الحرب الأهلية ويتكون من 300 فدان وبه ثمانية غرف نوم وقيمته 100 مليون دولار.

____________________________________________

إقرأ أيضا