جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 11 يوليو، 2015

اكثر مناطق تثير الرعب فى العالم .. هل تعرفها ؟!





أكثر 9 مناطق إثارة للرعب في العالم


هنالك الكثير من الأماكن الرائعة في العالم يمكن للمرء أن يزورها ويستمتع بقضاء الوقت فيها. وفي نفس الوقت هنالك أماكن غريبة تثير الفضول والرعب في آن معاً.
وربما اعتدنا على رؤية الأماكن الموحشة والمرعبة في أفلام الرعب، وقد يظن البعض أنها ضرب من خيال المؤلفين والمخرجين وليست موجودة على أرض الواقع، إلا أن هذه الأماكن المرعبة موجودة بالفعل في عالمنا وهذه قائمة بأهمها بحسب موقع بورن ريتش الإلكتروني: 

1- ديرويز، تركمانستان

أثناء الحفر في عام 1971 عثر الجيولوجيين بالصدفة على كهف مليء بالغاز الطبيعي. إلا أن الأرضية انهارت تاركة حفرة قطرها 75 متراً. ولتجنب هذا الغاز السام، قرر الجيولوجيين حرق الغاز على أمل أن تنطفئ النار بعد عدة أيام عندما ينفذ كل الوقود، إلا أن الغاز لا يزال مشتعلأ حتى الآن.

2- جزيرة بوفيليا، إيطاليا

تعتبر هذه الجزيرة واحدة من أكثر المواقع رعباً في العالم، ففي عام 2007، اكتشفت مقبرة جماعية في أحد المصحات التي كان جميع الضحايا فيها يعانون من الطاعون. وتقول الشائعات بأن أحد الأطباء قتل جميع المرضى عبر تعذيبهم قبل أن ينتحر. وهجر هذا المكان بالكامل في عام 1960.

3- منزل وينتشيستر الغامض، كاليفورنيا

يعتقد بأن هذا المنزل بني من قبل سارة وينتشيستر، أرملة مدير لشركات الذخيرة. ويتردد بأن حياتها لم تكن سعيدة لأنها كانت محرومة من الأطفال لأنهم كانوا يموتون بعمر صغير بسبب مرض مجهول. 

زارت سارة أحد الرهبان وسألته عن سبب تعاسة حياتها، وأخبرها بأن عائلة وينتشستر مصابة بلعنة سببها أن زوجها قتل آلاف الأشخاص في الحرب العالمية الثانية، بسبب الذخيرة التي كانت شركاته تصنعها، وأن عليها أن تبني منزلاً لها ولأرواح الضحايا وأن تستمر في البناء وإلا ستموت. ولهذا يحتوي المنزل على الكثير من الغرف والأبواب والنوافذ. 

4- ذي ريدجيز، أوهايو 

كان يعرف بمشفى أثينز للأمراض العقلية. ولكنه سمي باسم ريدجيز بعد أن استملكت ولاية أوهايو عليه، وعندما كان مشفى للأمراض العقلية، أعلن الأطباء بأن السبب في جنون الكثير من المرضى العقليين في المستشفى كان الصرع المزمن. 

وصنف على أنه أكثر الأماكن رعباً في العالم من قبل بحث أجرته الجمعية البريطانية للأبحاث، ومن أشهر القصص المرعبة حول هذا المكان هو هروب مريضة عقلية تبلغ 54 عاماً ظلت مفقودة لستة أسابيع، ومن ثم تم العثور عليها مقتولة في جناح مهجور في المستشفى وهي عارية تماماً وملابسها مطوية بشكل مرتب إلى جانبها. وتركت جثتها المتفسخة بقعة دائمة على الأرض. وتقول الشائعات بأن روحاً كانت تسكن في هذا الجناح.

5- جزيرة بالمايرا، المحيط الهادئ

تقع في القسم الجنوبي الشرقي من جزر سامون وهاواي، وتوصف هذه الجزيرة على أنها تجلب الظلام والموت لمن يزورها. فكل شهر هنالك أكثر من 5 ضحايا يقتلهم سمك القرش. ومات الكثير من البحارة خلال الحرب العالمية الثانية في هذه الجزيرة لأنهم تناولوا السمك السام. وقد وصف الناجون أجواءها كأجواء الجحيم.

6- قلعة دراكولا، رومانيا

يوجد مكان في رومانيا يعرف بأنه كان قصراً للإمبراطور فالد دراكولا أثناء محاربته للغزو التركي لرومانيا. وعلى الرغم من أنه انتصر على الجيش التركي، إلا أن الأمور لم تجر كما يجب، فأثناء انسحابه من أرض المعركة سقط ومات. وبعد وفاته انتحرت زوجته في القصر. كان القصر مشهوراً خلال حكم فالد دراكولا بالطريقة السادية التي كان يعذب بها الأتراك. 

7- كابوتشين كاتاكومبس، إيطاليا

هذا الموقع مشهور بالجثث المحنطة، وتعود معظم هذه الجثث للأطفال والرهبان. ويحكى بأن هؤلاء الرهبان لم يخشوا الموت، واعتبروه جزءاً من الحياة، لذا تم تعظيمهم والحفاظ على جثثهم لأنهم يرمزون إلى التواضع. 

8- جزيرة الدمى المكسيكية

من المؤكد أن محبي الدمى سيغيرون رأيهم إن زاروا هذه الجزيرة، وتقع جزيرة الدمى الغريبة على ضفاف قناة إكسوتشيميكو بالقرب من مكسيكو سيتي، ويمكن أن نصنفها على أنها أكثر الأماكن رعباً في العالم، فهي تحتوي على آلاف الدمى المعلقة على الأشجار والمنتشرة في كل مكان لترمز إلى روح الأطفال الذين غادروا العالم بشكل مبكر.

9- غابة أكيغارا، اليابان

بحسب الأساطير، منذ 1950 انتحر مئات الأشخاص في أكيغارا، فمعظم الأشخاص الذين ينتحرون فيها يقتلون أنفسهم بجرعة زائدة من الدواء، أو عبر شنق أنفسهم في الأشجار. وتقول الشائعات بأن الغابة مسكونة بالأرواح. ويمكنك أن تشاهد مقاطع على اليوتيوب لأشخاص فضوليين ذهبوا إلى هذه الغابة والتقوا بأشخاص يريدون الانتحار.


_______________________________________________

إقرأ أيضا