جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 31 يوليو، 2015

للحفاظ على لاب توب من ارتفاع حرارته اليك هذه الحلول البسيطة




من الجدير بالذكر ان ارتفاع حرارة أجهزة اللاب توب من المشكلات المعقدة التي تعرقل أداء الجهاز وتوقفه على حاله، تعرف على أنسب 10 أجهزة تستطيع من خلالها تبريد اللاب توب الخاص بك.
يحتوي جهاز ‏Targus Lap Chill Mat على مروحتين صغيرتين بداخله لتبريد جهاز اللاب توب، ويعمل عن طريق توصيله بالجهاز عن طريق الـ USB، ويبلغ سعره 40 دولاراً اً. 
جهاز ‏iLabs رائع مخصص لأجهزة ماك فقط يتكون من ثلاث قطع: مسند ألمونيوم، وسادة لوضع اليدين عليها أثناء الكتابة، وقاعدة مبطنة حتى يصبح الجهاز مرتفعاً عن السطح ويتدفق الهواء أسفله، ويأتي بمقاس ليناسب الشاشات 12، 13، 14،15 و17 بوصة، يبلغ سعره 50 دولاراً.  
‏Logitech Cooling Pad N100 جهاز تصميمه أنيق يأتي باللون الأبيض مع الأخضر، والأبيض مع الوردي، ويحتوي على مروحة USB، هادئة تماماً توضع أسفل اللاب توب، يبلغ سعره 30 دولاراً .  
حل بسيط جداً لحماية اللاب توب الخاص بك، تحتوي قطعة ‏HeatShift Netbook الذكية على كريستالات تمتص الحرارة وتخفضها لأكثر من 10 درجات عن معدلها الطبيعي، ويمكن لفها بسهولة ووضعها في حقيبة اللاب توب دون أن تشغل أي مساحة، يبلغ سعرها 25 دولاراًاً. 
جهاز ‏Antec Notebook الكبير يتسع لوضع جهازا لاب توب عليه، ولتختار بين التبريد الشديد أو التبريد المصاحب بعض الضوضاء البسيطة، سعره 35 دولاراً. 
تعمل قاعدة ‏Xpad على فكرة العزل الحراري، حيث تسمح بوجود مساحة بين اللاب توب والقاعدة التي يوضع عليها ليتدفق الهواء من كل ناحية، وهي طريقة عملية بالفعل ويبلغ سعرها 25 دولاراً.  
يوضع اللاب توب على قاعدة ‏Microsoft Notebook Coolng Case والتي تتميز بإمكانية وضعها بزاوية معينة تتناسب مع الكتابة، كما يوجد بها مروحة للتبريد، ويبلغ سعرها 30 دولاراً. 
اجعل لجهاز اللاب توب الخاص بك أرجل ترفع عن سطح المكتب بالزاوية المناسبة لك، كما يمكن فك ‏Bluelounge Cool Feet وتركيبها حسبما تريد، يبلغ سعرها 13 دولاراً. 
‏Handstands Cool Lift هي قاعدة مطاطية تحتوي على أرجل مطاطية أيضاً ترفع اللاب توب فوق السطح قليلاً ليتدفق الهواء من أسفله، إنها رائعة للأجهزة الصغيرة، يبلغ سعرها تسعة دولارات.
‏Belkin Cooling Strip حل آخر جديد يعطي اللاب توب إمكانية رفعه عن السطح أيضاً كييتدفق الهواء لقاعدته، ويبلغ سعرها تسعة دولارات .

_______________________________________________

إقرأ أيضا