جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 6 أغسطس، 2015

تعرف على اغرب ما يمكن شراؤه من الانترنت !





أغرب ما يمكن شراؤه من الإنترنت!


أصبح الإنترنت عالما واسعا وشاسعا يتجول به الشخص من منزله، ليس فقط الزيارة بل أيضا التجارة وممارسة البيع والشراء! إذ تُعرض على الإنترنت العديد من السلع للبيع تختلف في ماهيتها وأهميتها، لكن بعض هذه السلع تثير الحيرة في الغرض من شرائها! وهذه قائمة بأغرب الأشياء التي بيعت على الإنترنت!

مقتنيات وأشياء غريبة بيعت على الإنترنت!

قناع وجه الطفل الصغير

صدق أو لا تصدق! يمكن شراء هذه الأقنعة لرأس طفل غاضب من الإنترنت لإثارة الرعب بين الناس في النهار أو الليل! فعلى الرغم من منظرها البشع إلا أنها ليست رخيصة بل على العكس، يأتي القناع الواحد بسعر 350$.

سوار عمود فقاري لأفعى!

تجد مثل هذه الإكسسوارات الغريبة محبين وعاشقين لاقتنائها، فهذا السوار الذي يباع على الإنترنت بسعر 10 دولارات مصنوع من العمود الفقري للأفاعي الأفريقية، وتقول الشركة المصنعة للسوار أنها مستمرة بصناعته لأن تجارته لاقت نجاحا باهرا وسط الشباب!

دودة شريطية محفوظة

مؤكد أنك سمعت عن استعمال بعض الأشخاص الدودة الشريطية لإنقاص الوزن عبر ابتلاع أقراص تحتوي على بيض دودة شريطية! لكن الإنترنت اليوم يوفر دودة شريطية كاملة محفوظة في محلول خاص للبيع، وقد لاقت هذه التجارة بعض المشترين!

ساقي غزال حقيقيين!

حتى اللحظة، لا يُفهم السبب الذي يدفع شخص ما لشراء ساقي غزال حقيقيتين! لكن وعلى أي حال يمكن شراء هاتان الساقان من موقع Etsy.

أظافر قاتل متسلسل!

قد يبدو الأمر غريبا، لكن عليك أن تصدق أن البعض مهووسين بشراء أظافر القاتل الشهير في زمن السبعينيات، روي نوريس، مقابل 10 دولار للظفر الواحد! مؤكد أنه يجني ثروة انطلاقا من زنزانته!

رؤوس فئران مقطوعة

على الرغم من أن الأمر مثير للاشمئزاز! إلا أن بعض المواقع المختصة بالتجارة الإلكترونية تقوم ببيع رؤوس فئران مقطوعة محفوظة لاستعمالات مختلفة كتعليقها ميدالية مثلا!

بدلة رائد فضاء

بعد اليوم، لو شاهدت رجلا يتمشى في الشارع مرتديا بزة رائد فضاء فلا تستغرب أو تظن أنه من وكالة ناسا الفضائية! فالإنترنت يوفر بيع بدل فضاء طبق الأصل مقابل مبلغ يتراوح بين 2000-10000$ حسب الخامة.


_______________________________________________

إقرأ أيضا