جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 4 أغسطس، 2015

سيده عربيه تتزوج اكثر من 55 مرة والسبب ..؟!





سيدة عربية تتزوج أكثر من 55 مرة لسبب غريب


الزواج هو حاجه فطرية لكل من الرجل والمرأة ويعتبر الزواج بالنسبة للمرأة أمر مهم جداً لأنه يحقق لحياتها الاستقرار وتكوين اسرة وأطفال، لذا فإن المرأة دائما ما تتمني أن يكون شريك حياتها على قدر المسئولية المكلف بها في تلبية احتياجات أولاده وزوجته عاطفياً ومادياً.

إلا أن هذه المرأة وضعها مختلف فقد اضطرتها الظروف إلى الزواج أكثر من 55 مرة متتالية، حيث كان أول زواج لها وهي في سن الرابعة عشرة من عمرها. وكانت أطول فترة زواج من كل هذا العدد من الزيجات عمرها 15 عاماً وأقصرها يومين فقط، فمن يا تري تلك المرأة؟وما السبب الذي جعلها تتزوج كل هذا العدد من الزيجات؟ وللأجابة على هذه الأسئلة نقول :-

المرأه هي إمرأة موريتانية وتدعي سلم وقد شغل هذا العدد الكبير من زيجاتها كل المحيطين بها والرأي العام في بلادها موريتانيا حيت تشتهر موريتانيا بإرتفاع نسبة العنوسة بها وانخفاض معدلات الزواج إلا أن وضع “سلم” كان الأفضل من وسط الفتيات المحيطين بها حيث تزوجت أكثر من 55 مرة متفوقه على عدد كبير من الرجال في العديد من الدول العربية وفي بلادها موريتانيا.

السبب الذي دفعها للزواج كل هذا العدد من الزيجات هو أنها عندما تتزوج رجل معين تغار عليه بشدة حيث دائما ما تتزوج من أشخاص لا يقدرون المسئولية ولا يقدسون الحياة الزوجية وتؤدي هذه الغيرة الشديدة من سلم إلى الطلاق في النهاية.

وعلى الرغم من أن سلم تزوجت كل هذا العدد من الأزواج إلا أنها تذكر أسمائهم كلهم ولم تشعر بالأمان الذي تبحث عن كل إمراءة في الزواج إلا مع ثلاثة منهم فقط إلا أنه وبسبب الغيرة الزائدة تؤدي إلى فشل العلاقة الزوجية وفي النهاية يحدث الطلاق.


_______________________________________________

إقرأ أيضا