جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 11 سبتمبر، 2015

كيف اجبرت هذه الساحرة المولود على المشي ؟




فى حالة غريبة من نوعها نشرت صحيفة صحيفة "ديلى ميل” البريطانية فيديو لساحرة  هندية، أجبرت طفلا يبلغ من العمر يومين، على السير لمعالجة ارتفاع درجة حرارته.

واشتكى الوالدان من أن طفلهما يعاني من الحمى عقب ولادته، فتم اصطحاب الطفل من منزله ثم جرد من ملابسه بالكامل أمام المتفرجين من أهالي القرية، ثم أمسكت المرأة به من رقبته وجعلته يستقيم مجبرة إياه على السير، وظهر الطفل يبكي أثناء محنته المروعة.

أكدت الشرطة الهندية، أنه تم إلقاء القبض على الساحرة وامرأة أخرى، ونقل الطفل للمستشفى، فلحسن الحظ من صور مقطع الفيديو قام بنشره وسرعان ما انتشر ليصل إلى الشرطة.


و السحر وعلى مر العصور استخدم في معظم الاحيان للاعمال الشريرة وتميز في ‏استخدامه الرجل والمرأة حيث يبحث الجميع عن غايته ويريد من خلاله الوصول الى ‏غاياته الشريرة او تدمير حياة الانسان المقابل مهما كانت المعاناة التي سيعانيها ‏ذلك الشخص, وقال مجيت سنغ وهو ساحر في الاعمال التي يتكسب منها الرزق ان ما يستخدم من اعمال وبخاصة في المناطق ‏التي يكثر فيها السياح لا يسمى سحرا وانما خفة يد او معلومات يقرأها من خلال ‏الشخص المقابل له الذي يسعى الى معرفة بعض الامور مثل الحب والكره وغيرها .



_______________________________________________

إقرأ أيضا