جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2015

اهم القطع التى لا تستغنى عنها فى منزلك !!




من الجدير بالذكر ان عادة الموضة في عالم الأزياء مرتبطة بفترات زمنية معينة وعلى الرغم من عودة موضة الأزياء في الأزمنة المختلفة إلا ان كل فترة وكل موسم يأتي حاملا معه الجديد في التصميمات والألوان ولكن هناك بعض القطع الأساسية التي تعد موضة لا تبطل ويمكنك استخدامها في العديد من المناسبات والأوقات.
1- الجينز الكلاسيك
الجينز بمختلف قصاته يمكنك ارتداؤه في اكثر من مناسبة، فيمكنك ارتداؤه مع تي شيرت او قميص للخروج نهارا، ويمكنك ارتداؤه مع سترة رياضية  لإطلالة كاجوال او ارتداؤه مع تي شيرت او قميص وبليزر لإطلالةSemi Formal والذهاب للعمل، كما يمكنك ارتداؤه مساء مع قميص شيفون للسهرات او الخروجات المسائية بشرط ان يكون جينز اسكيني ولونه الأزرق الجينز التقليدي ولون واحد.

2- تي شيرت او قميص أبيض

سواء كان من القطن او الكتان يجب ان يحتوي دولابك على هذه القطعة فاللون الأبيض لو محايد يمكنك ارتداؤه مع العديد من القطع والألوان الأخرى.

3- الفستان الأسود

فعلى الرغم من انه تقليدي إلا انه ضروري للخروجات المسائية والسهرات ويمكنك تغيير شكله بارتداء جاكيت فوقه او بالإكسسوارات المختلفة او بارتداء اسكارف ملونة معها لتظهري بأكثر من شكل.

4- تنورة مقلمة

التنورات ذات التقليمات الطولية تمنحك انوثة استثنائية ومريحة في اللبس، يمكنك ارتدائها في العمل او في النزهات او مساء بطرق مختلفة.

5- حذاء أسود بكعب سادة

فيمكنك ارتداؤه نهارا او مساء بحسب قطع الملابس التي سترتدينها معه سواء بنطلون او تنورة او فستان.




_______________________________________________

إقرأ أيضا