جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 12 سبتمبر، 2015

اشياء يلاحظها الرجل فى المرأه عندما يراها لاول مرة .. اعرفيها !





أشياء يلاحظها الرجل في المرأة عندما يراها للمرة الأولى


عرفوا معنا الى هذه الأشياء الأولى التي يلاحظها الرجال في المرأة :

1- البسمة

الابتسامة الجميلة هي اول شيء يلاحظها معظم الرجال عند المرأة. فالمرأة ذات الوجه الضحوك أكثر جاذبية وأقرب للقلب. إنها ترسل السعادة والتفاؤل . والواقع ان من الأسهل محادثة امرأة ذات وجه بشوش. والحقيقة أن الرجل يشعر بالثقة والرجولة اكثر مع المرأة البشوش. 

2- العينان 

شيء آخر يلاحظه الرجل عندما يرى المرأة للمرة الأولى هو العينان. أنا متأكدة انك سمعت ان العينين مرآة الروح. فهما يخبرانك بحقيقة الشخص. من السهل ان تعرف ان كان الشخص كاذباً أم صادقاً من خلال النظر في عينيه. بينت الإحصاءات أن 79 بالمئة من الرجال لفت نظرهم في اللقاء الأول العيون قبل أي شيء آخر. 

3- الوزن

الوزن من الأشياء التي تلفت النظر الرجل في البداية. ولكن الرجال لا يفضلون النحيفات جداً. فإذا كنت تميتين نفسك حتى تصبحي نحيفة جدا فإنت تتعبين نفسك فليس كل الرجال يفضلون النحيفات . الرجال يحبون المرأة التي تظهر منحنيات جسمها ولا تبدو كالصبيان. 

4- الثدي

من الأشياء التي يلاحظها الرجال الثدي ولكنه ليس اول شيء كما تظن المرأة بل تظهر الإحصاءات ان البسمة والعينين هما في طليعة ما يلفت انتباه الرجال. اما الثديان فهما يشيران الى شباب المراة وخصوبتها ولهذا السبب يلفت الأمر ايضاً انتباه الرجال. 

5-الزيف

الرجال يلاحظون مدى زيف المرأة. اذا كنت تضعين شعراً مستعاراً او رموشاً أو أظافر استعارية، فسيعرف الرجل ذلك بالتأكيد. بالنسبة لمعظم الرجال الزيف يعني الصيانة والنفقات الكبيرة. نعم صحيح ان الرموش المستعارة قد تلفت نظره الى عينيك ولكنه لن يحبها. اذا اردت ان تجذبي الرجل فحاولي ان تظهري على طبيعتك . أظهري جمالك بالقليل من الماكياج ولا تغالي . اختاري كريم الأساس الخفيف وظلال العيون الخفيفة والقليل من بودرة الوجه. وبدل الشعر المستعار ابرزي شعرك 

6- البشرة 

يلفت معظم الرجال بشرة المرأة. واظهرت الاستطلاعات ان البشرة الجيدة علامة الصحة. ويعتقد معظم الرجال ان البشرة الجيدة هي دليل صحة المرأة وهذا يعني انها قادرة على انجاب سلالة معافاة صحياً.


_______________________________________________

إقرأ أيضا