جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 13 سبتمبر، 2015

احذر ان ترتكب هذه الاخطاء فى البلدان التاليه !





لا ترتكب هذه الأخطاء في البلدان التالية!


اذا كنت ممن يسافر كثيراً ويهوى التعرف الى ثقافات عديدة، عليك بتجنّب هذه الأمور في هذه البلدان:

• في اليابان: لا تنظر مباشرة في عيني الشخص، لأنّ ذلك قد يعتبر بمثابة تهديد أو تخويف له. فحاول إذاّ أن تنظر إلى جبينه أو إلى ذقنه عوضاً من ذلك.

• في فرنسا: قبل أن تبدأ بالتخطيط للذهاب إلى فرنسا، وتحديداً باريس، اعلم أنّ برج إيفل يستقطب سنوياً 5.6 ملايين سائح، وأنّ اللوفر، ومتحف أورساي، وقصر فيرساي تجذب 12 مليون سائح، وهو عدد السيّاح الذي يستقطبه كذلك ديزني لاند Disneyland Paris. ويصل عدد السيّاح إلى هذا الرقم من حزيران إلى آب. لذلك، تجنّب الوصول إلى باريس في هذه الفترة من السنة لتتفادى الازدحام.

• في كندا: لا تطلب من الكنديين لفظ كلمة "about" لأنهم يعلمون مسبقاً أنك ستضحك على لفظهم للكلمة "aboot"، ما سيغضبهم جداً. فتجنّب، إذاً، المشاكل، وحاول أن تستمتع بالطبيعة وحياة الرفاهية.

• في المكسيك: قبل أن تتحمّس لتناول البوريتو في المكسيك، نعلمك أن البوريتو غير متوافر هناك لأنه أساساً ليس من المأكولات المكسيكية، بعكس ما يعتقده الأغلبية.

• في ألمانيا: من أهمّ الأهداف التي يسعى السائح إلى تحقيقها في ألمانيا هو شرب كميّة كبيرة من البيرة، وذلك لأنّ هذا البلد مشهور بكونه أرض البيرة. إلاّ أنّ الحقيقة عكس ذلك! فعلى السائح أن يتحكّم في كميّة البيرة التي يستهلكها لأنّ ذلك لا يسرّ الألمانيين.

• في تايلاند: لا تنسَ أن تخلع حذاءك قبل دخولك إلى المنزل، المعبد، وغيرها من الأماكن، وضعه على باب المدخل. ولا تنسَ اصطحاب الهدايا معك إن كنت مدعواً على عشاء ما لأن التايلانديين يعشقون الهدايا الصغيرة.


_______________________________________________

إقرأ أيضا