جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 11 سبتمبر، 2015

اذا شعرت بالمرض عليك بهذا الخاتم فقط!!




موضوعنا اليوم مختلف فإذا كنت تواجه صعوبات كبيرة فى الحصول على قسط كافٍ من النوم ليلا، يمكن حل مشكلتك باستخدام خاتم ذكى أنيق يحمل اسم Oura طوره مجموعة من المخترعين الأمريكيين.
وفقا للموقع الإليكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية يمكن للخاتم الذكى Oura مراقبة معدلات القلب والتنفس ودرجة حرارة الجسم والحركة، وتقديم اقتراحات لتحسين النوم، كما يمكنه مراقبة النشاط على مدار اليوم، وحساب الوقت الذى يقضيه مرتديه فى الجلوس، لمساعدتهم على تغيير نمط حياتهم والنوم بشكل أفضل.

يستخدم هذا الخاتم الذكى Oura البلوتوث لتبادل البيانات مع تطبيق مخصص على الهواتف الذكية، ليقدم للمستخدم توصيات شخصية واقتراحات عن أفضل وقت للذهاب إلى السرير، ونوعية الرياضة التى يمكن القيام بها لضمان نوم هادئ وعميق، بالإضافة إلى إعطاء المستخدم “درجة استعداد” ليكشف قدرة الشخص واستعداده على القيام بأفضل أداء جسديا وعقليا، ويتم عرض النتيجة كنسبة مئوية استنادا إلى بيانات الاستشعار، والإشارات الفسيولوجية، والنوم وأنماط النشاط.

وقال “بيترى لاهيتلا” الرئيس التنفيذى لشركة أورا “كان هدفنا هو ابتكار وسيلة بسيطة ومريحة للناس لمعرفة كيفية الحفاظ على النشاط على مدار اليوم وكيفية شحن طاقتك فى بداية كل يوم لتصبح على استعداد لأداء المهام بسهولة”.

سيبدأ شحن الخام الذكى Oura فى نوفمبر المقبل، بسعر يصل إلى 229 دولارا وسيتوفر باللونين الأسود والأبيض، بالإضافة إلى دعمه بميزة مقاومة للخدش وللماء وبطارية قوية تدوم لمدة ثلاثة أيام دون شحنها، كما سيتم شحنه شحنة كاملا خلال ساعة واحدة فقط باستخدام شاحن مربع.

_______________________________________________

إقرأ أيضا