جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 11 سبتمبر، 2015

كيف كان رد فعلها عندما قابلت مثيلتها لاول مرة!!




فى حالة غريبة من نوعها وصدق أو لا تصدق، غرباء كلياً، ولكنهماشبيهتانفي الشكل بشكل كبير، على الرغم من فارق العمر بينهما، وتعيشان على بعد آلاف الأميال، تلتقيان أخيراً.
الأولى تدعى جينيفر وتبلغ 33 عاماً، من تكساس، الثانية تدعى أمبرا تبلغ 23 عاماً، منكارولينا، ودخلت كلا منهما موقعاً شهيراً يساعد الأشخاص في العثور على توأمهم في الشكل من جميع أنحاء العالم. 




أما صاحبة هذا المشروع فهي نياما جياني ويقوم مشروعها على ايجاد التوائم الغرباء لتجمعهم مع بعضهم البعض، وكانت نياما ذاتها قد وجدت شبيهتها في السابق. 
فيديو: امرأة تعثر على شبيهتها عبر فيس بوك

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، كشفت جينيفر أنها طالما أرادت أن تعرف اذا كان هنالك أي فتاة تشبهها في العالم، وكان لديها الفضول في معرفة اذا كانتشبيهتهاتشاركها نفس الهوايات والطباع، ونظرت الى الموضوع على أنه ممتع ومسلي، وبالفعل وجدت شبيهتها. 

تتشارك جينيفر وأمبرا في لون الشعر الكستنائي، والحواجب الكثيفة والخدود وشكل العيون اللوزي، وعند اكتشاف التشابه عرض الموقع على كل من جينيفر وأمبرا السفر بهدف اللقاء، وشعرت كلا منهما بصدمة كبيرة عند اللقاء الأول، اذ جاءت أمبرا من كارولينا الى تكساس للقاء جينيفر، وتم تطبيق نفس المكياج على أمبرا وجينيفر لالتقاط صور مدهشة.
وصفت جينفر أن مشاهدة وجه أمبرا كان مخيف حقاً، وكأنها ترى شبحها الخاص، وتشابهتا في الابتسامة أيضاً.

_______________________________________________

إقرأ أيضا