جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 19 أكتوبر، 2015

كائنات غريبة وجدت على قيد الحياة فى جسم الانسان .. اعرفها !





8 كائنات غريبة وجدت على قيد الحياة في جسم الانسان!


ان وجود مخلوقات غريبة تعيش بداخلنا هو ليس ضرب من الخيال، بل واقع يجهله كثيرون، حتى ان بعض تلك القصص كانت مصدر الهام للعديد من الأفلام وخصوصاً أفلام الرعب، وبعضها اتخذ من الأساطير، ولكن في الواقع هنالك حالات حقيقية لوجود كائنات حية داخل جسم الانسان، كائنات تمكنت من التأقلم والنمو في تلك البيئة.

ففي عدة حالات عثر الأطباء على البق والحشرات التي وجدت طريقها الى داخل جسم الانسان وبقيت فيه، وتكيفت مع كل العوامل، ومن المذهل معرفة أن تلك الحشرات استطاعت أن تبقى على قيد الحياة، ويعجز الطب عن تفسير قدرتها على التأقلم، الأمر الذي قد يثير اشمئزاز الانسان ولا يرغب بالتفكير بهذا الموضوع. 

اليكم أغرب ما وجد داخل جسم الانسان على قيد الحياة:

1) يرقة في العين:

وجدت داخل عين صبي يبلغ من العمر5 سنوات وتمت ازالتها عن طريق الجراحة.

2) نطفة الحبار في الفم:

وجدت النطفة في فم امرأة تبلغ من العمر 63 عاماً في كوريا الجنوبية واعترفت أنها تناولت الحبار في مطعم محلي، وبعد بضعة أيام شعرت بوجود شيء غريب في فمها، ليكتشف الطبيب أن هنالك أعداد من هذه الكائنات الصغيرة، اذ يبدو أن الحبار لم يكن مطبوخ جيد وكان جزء منه على قيد الحياة

3) ديدان في الأذن:

تم العثور على 57 دودة في أذن امرأة، وهي بعمر 92 عاماً، اذ وضعت تلك الديدان بيوض في أذن المرأة المسنة مما جعلها تتكاثر داخل أذنها.

4) مصنع بازلاء في الرئتين:

عانى رجل مسن من السعال الشديد واعتقد أنه يعاني من ورم ما، ولكن ذهل الأطباء لاكتشاف نبات البازلاء مستقر في الرئتين وهو ينمو وازدهر النبات في رئتيه.

5) هندباء في الأذن:

استقرت الهندباء في أذن فتاة صغيرة من بكين، ويبدو أن بذور الهندباء وجدت طريقها لأذن الفتاة عندما كانت تلعب في الخارج.

6) سمك في المثانة:

عثرعلى سمكة صغيرة في مثانة طفل صغير في الهند والغريب أنها كانت على قيد الحياة ولم تؤثر على صحة الطفل وجسده واضطر الأطباء الى ازالتها بالجراحة.

7) الديدان الشريطية في الأمعاء:

يعتقد بعض الأشخاص أن هذا الموضوع هو خرافة، ولكن بالفعل يوجد طفيليات في أمعاء الانسان ويمكن أن تعيش في الأمعاء لمدة ربع قرن، ويمتد طولها لبضعة أمتار.

8) ديدان في العين:

من المعروف أن هذه المخلوقات يمكن أن تجد طريقها لأي مكان في جسم الانسان حتى الدماغ! ففي عام 2010 عانى شخص من ضعف البصر فوجد الطبيب دودة حية في عينه كانت تأكل الشبكية.


_______________________________________________

إقرأ أيضا