جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 17 أكتوبر، 2015

احذر .. هذه الاسباب فى الارتباط العاطفى قد توقف طموحك !





5 أسباب في الارتباط العاطفي توقف طموحك


قد تكون العلاقة العاطفية أحياناً سببا لعدم نجاح الشخص عملياً وغياب طموحه الذي كان موجود أيام العزوبية، فالارتباط بشخص يشغل كل تفكيرك ويأخذ الكثير من وقتك ويجعلك تهمل بعض الأشياء المهمة في حياتك بسببه، سيعود بك إلى الوراء ولا تستطيع التقدم.

وإليكم بعض الأسباب التي تجعل العلاقة والارتباط تؤخركم عملياً: 

1-عدم مقابلة أشخاص جدد يبهرونك، ففي الواقع عندما تكون مرتبطاً بأحد الأشخاص فإنك تفقد السحر الذي كنت تمتلكه أيام العزوبية لأن الشخص الذي معك يريدك كما أنت من دون أي تغيير، وعلى الرغم من أن هذا الأمر يعتبر جيدا إلا أنه يجعلك أقل إثارة للإهتمام.

2-قد يكون الشخص الذي معك هو سبب وجودك حيث يدور كل شيء بحياتك حول شريكك فتنتظر بفارغ الصبر الوقت الذي تكونان فيه معا لتستمعا معا بالأنشطة المشتركة، وقد يكون هذا الأمر جيداً لك، ولكنه يجعلك تعتمد عليه في كل شيء.

3-دائما ما تجعل علاقتك تأتي قبل عملك... إذا كنت من مدمني العمل ربما يسبب لك ذلك الكثير من المشاكل، ولكن عليك تجنب ذلك إذا كنت في بيئة صحية وعلاقة محبة.

4-الرضا من الأشياء يؤدي إلى ان ترضى بكل شيء. فإذا كنت سعيدا في حياتك العاطفية، فإنك ترضى بما أنت فيه ولا تحاول تطوير نفسك.

5-الركون إلى العلاقة في الغالب سيفقدك لياقتك البدينة، ففي بعض العلاقات قد يتوقف الشخص عن الاهتمام بجسده كما كان قبل الارتباط، وإذا كنت تريد استعادة لياقتك البدينة حاول مع شريكك ممارسة الرياضة سويا.


_______________________________________________

إقرأ أيضا