جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 14 أكتوبر، 2015

صاحبة اغلى وجة فى العالم .. تخيلى من تكون ؟!





فان بينغ بينغ صاحبة أغلى وجه في العالم..!


 تمتلك النجمة الصينية فان بينغ بينغ لقب صاحبة أغلى وجه في العالم، وذلك بعد أن ظهرت فاتورة التأمين لوجه فان بينغ بينغ على الإنترنت مؤخراً.

وقد وصل سعر التأمين لوجه فان إلى مئة مليون يوان ولذلك للحصول على تعويضات ضخمة إذا تعرض وجهها إلى أي ضرر، فالنجمة الصينية تتمتع بملامح قوية ومميزة كالعينين الكبيرتين والبشرة البيضاء النقية والذقن البارزة والأنف الناعم.

في كل إطلالةٍ تعمد فان بينغ بينغ إلى إضافة لمسةٍ بسيطةٍ تحدث فرقاً كبيراً وتبرز إطلالتها بشكلٍ مميز ومختلف، مثل النظارات الشمسية المزينة بفيونكا صغيرة على الإطار، أو الشعر المستعار الأشعث أو الجوارب الشبكية وغيرها. وهذا باعتقادي ما يميز “صانعات” الستايل عن “المقلدات” له.

إنجازات فان بينغ بينغ تعد كبيرةً مقارنةً بعمرها الذي لم يتجاوز الـ29. فهي ضمن أثرى 10 شخصيات في الصين حسب مجلة فوربز كما أنها ممثلة من الطراز الأول ومغنية وكذلك مديرة لمدرسة الفنون التي أنشأتها عام 2008 ونجمة كبيرة في بلدها، لدرجة أن معجبيها أطلقوا عليها لقب “مونيكا بيلوتشي الصين”.

ولكن بعيداً عن التمثيل والألقاب أثبتت فان بينغ بينغ نفسها وخلال زمنٍ قصير كإحدى أيقونات الموضة بين بنات جيلها وذلك بفضل خياراتها المميزة في الأزياء والتي ظهرت بشكلٍ واضحٍ خلال مهرجان كان هذا العام.

يذكر ان النجمة الصينية فان بينغ بينغ اختارت فستان من مجموعة مصمم الأزياء السعودي محمد آشي، حيث اختارت فستاناً أبيضاً مطرزاً ومرصعاً من مجموعة Ashi Studio كوتور ربيع/ صيف 2015.


_______________________________________________

إقرأ أيضا