جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 14 أكتوبر، 2015

تخيلى كيف يرى الشاب الفتاة ذات الشخصية القوية !





كيف يرى الشاب الفتاة ذات الشخصية القوية؟


يحتاج الإنسان في كثير من اللحظات بأن يكون قوي الشخصية، سواء كان رجلاً أو امرأة، وفي بعض الأحيان هناك من الرجال أو النساء أصحاب الشخصيات القوية يتمنون أن تكون شخصيلتهم على غير ذلك، إذ يتهمون بأنهم لا يعرفون المزاح أو المرح.. قد تكون للشخصية القوية جوانب إيجابية، وقد تكون لها جوانب سلبية، السؤال للرجل والمرأة: ماذا يعجبك في الشخصية القوية وماذا لا يعجبك؟

1. يعجبني في الفتاة صاحبة الشخصية القوية أن قراراتها دائماً صحيحة، فهي قبل أن تقرر تفكر جيداً، وصاحبة الشخصية القوية يمكن الاعتماد عليها في كثير من الأمور، خاصة بالحياة اليومية، وفي المواقف الصعبة التي تحتاج إلى أنثى صارمة، كما يعجبني أن بإمكانها تحمل المسؤولية، ومن الجميل والمريح أن تكون مطمئن البال تجاه هذا الأنثى، وجميل أن تثق بها ويكون لديها قوة تحمل قوية، وتتحمل ضغط عمل المنزل والأطفال، وهي تهتم بجمال نفسها، وغالباً ما تكون صاحبة الشخصية القوية طيبة القلب والخاطر.

وما لايعجبني في الأنثى صاحبة الشخصية القوية عنادها ومكابرتها وعدم الاعتراف بأخطائها إن وجدت، ومحاولتها أن تكون المسيطرة وعدم تحملها المسؤولية وعدم مبالاتها وحب النفس والغرور بالنفس وثقتها المفرطة بكل شيء وعدم استشارة ولي أمرها، وجرأتها الزائدة، وبسبب المبالغة في شخصيتها القوية ينفر منها الكثيرون.

2. يعجبني في الرجل صاحب الشخصية القوية قدرته على التصرف في أمور حياته بنجاح،خاصة في المواقف المختلفة والصعبة، وغالبا ما يكون الهدوء شعاره أمام أقسى الظروف، يعجبني أيضاً ثقتة بنفسه بسبب نجاحه وإنجازاته التي يحققها، فصاحب الشخصية القوية دائماً تكون لديه إنجازات ناجحه، يعجبني انسجامه مع غيره من الناس والمقدرة على الصلات الاجتماعية، وكذلك استقراره في حياته الأسرية قوة الإرادة والعزيمة في أغلب تصرفاته.

مالا يعجبني في الرجل صاحب الشخصية القوية، في اعتقاد بعضهم،أن السيطرة هي المعنى لقوة الشخصية، فيتقوى بها على هذا وهذه، وغالباً ما يكون صاحب الشخصية القوية أنه لا يستطيع توجيه التحكم بشخصيتهفي الأحكام التي يطلقها، فيكون غير مرغوب من الجميع، ولا يعجبني ذلك الصراع النفسي الداخلي بينه وبين نفسه ليزيد من قوة شخصيته، ولا يعجبني أيضاً فيه عدم مراعاته لمشاعر من حوله، ويكون أحياناً جافاً في التعامل مع الناس، ما يجعلهم ينفرون منه ويخافونه.


_______________________________________________

إقرأ أيضا