جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 23 أكتوبر، 2015

اكتشفى خيانة زوجك بالتكنولوجيا عن طريق ..؟!





التكنولوجيا تساعدك على كشف خيانة زوجك !!


نظرا لأن الشعور بالشك قد يكن شعورا قاتلا بالنسبة للمرأة ، وخاصة إذا كان الأمر متعلقا بشكها في خيانة الزوج ، لذلك أصبح بإمكان التكنولوجيا الآن أن تساعدك على كشف خيانة زوجك ، وذلك من خلال ستة أجهزة الكترونية يمكنها أن تراقب تصرفات الزوج المشكوك في أمره وهي :

** Tie Camera .

وهي عبارة عن ربطة عنق مزودة بكاميرا صغيرة غير مرئية ومزودة بميكروفون ، يمكنها أن تسجل كل لحظة بالصوت والصورة .

** Unshredder  .

حيث يقم هذا البرنامج بإجراء مسح لبقايا الأوراق الممزقة ثم يجمعها ويعيدها إلى نسختها الأصلية ، وذلك في حال قيام زوجك بتمزيق أية ورقة أو رسالة ، وبهذا الشكل يمكنك إثبات خيانته .

** Peephole Reverser .

أو ما يعرف بـ "العين العاكسة" والتي تتيح للمرأة إلقاء نظرة ثاقبة حول ما يحدث داخل المنزل خلف أبوابه ، وبذلك تستطيع الزوجة ضبط زوجها في حال خيانته لها .

** Bird House .

وهو عبارة عن طائر منزلي يوضع في حديقة المنزل ، مزودا بكاميرا قادرة على التصوير خلال الليل والنهار ، وفي ظروف الإضاءة المنخفضة .

** Starchase .

حيث يثبت هذا الجهاز في الجهة الأمامية من هيكل السيارة ، ليراقب سيارة الزوج حتى في ظروف الازدحام الشديد ، وتحديد موقع السيارة مهما حاول الزوج الاختباء أو التخفي .

** طائرة "درون" .

أو ما يعرف بالطائرة بلا طيار ، وهي من أفضل وأقوى الأدوات التقنية للمراقبة والرصد ، ويمكن للزوجة إطلاق الطائرة المزودة بكاميرا "جو برو" الرياضية بهدف التقاط وتصوير الزوج ثم العودة إليها بكل التفاصيل عبر جهاز التحكم الخاص بالطائرة .


_______________________________________________

إقرأ أيضا