جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 17 أكتوبر، 2015

طائرات اختفت فى ظروف غامضة وليس لها اثر حتى الان .. اعرفها !





5 طائرات اختفت في ظروف غامضة ليس لها أثر حتى اليوم


ازدادت حوادث اختفاء الطائرات بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، مثيرة الرعب والشك في قلوب المسافرين، بعضهم يربط اختفاء الطائرات بعمليات ارهابية، وآخرون يقولون أنها عمليات اختطاف، وفي بعض الأحيان، كانت مجرد حوادث جرت بشكل طبيعي، ولكن اختفت آثار الطائرة واختفت الجثث.

وفي بعض الأحيان يتم اكتشاف حطام طائرة مفقودة بعد عدد كبير من السنوات، اليكم قائمة بطائرات اختفت وشكلت لغزاً كبيراً:

1) طائرة بوينج 727-223 

كانت الطائرة ملك شركة ايروسبيس للبيع والتأحير، وقامت الشركة بتأجيرها لشركة طيران تدعى "انغولا" TAAG Angola قبل أن تختفي من على وجه الأرض.
وفي تفاصيل القصة، يذكر أن الطائرة تمت قيادتها من قبل كابتن ومساعده وكلاهما لايملكان رخصة قيادة طائرات، فالبعض قالوا أن الكابتن فشل في مواصلة القيادة وآخرون يعتقدون أن الطائرة اختطفت.

2) طائرة شحن ريو باوند 707 

اختفت طائرة الشحن البرازيلية عام 1979 وكان على متنها لوحات فنية بقيمة 1 مليون دولار، اختفت بعد اقلاعها ب30 دقيقة من مطار ناريتا الدولي في طوكيو، كانت تحمل 153 لوحة رسمها الفنان مانوبا مابي، ويعتقد أن الطائرة قد سرقت، وأن اللوحات بيعت في السوق السوداء.

3) طائرة الخطوط الجوية الكندية DC – 4 

كانت متجهة من فانكوفر الى طوكيوعندما اختفت بتاريخ 21 يوليو 1951، وبعد اقلاعها ب90 دقيقة، تعرضت لأحوال جوية سيئة، ظروف جليدية وأمطار غزيرة، وكانت تقل الرحلة 6 من أفراد الطاقم و31 راكباً كندياً، وبعضهم كانوا أفراد من الجيش الكندي.

4) ستار تايغر وستار ايريال

فقدت هاتان الطائرتان في مثلث برمودا بتاريخ 30 يناير 1948، وحتى اليوم ليس للطائرتان أي أثر ولا أحد يمكنه تفسير لغز مثلث برمودا

5) رحلة 739 Flying Tiger Line

كانت الطائرة للجيش الأمريكي خصصت لحمل 96 جندي من قاعدة ترافيس للقوات الجوية في ولاية كاليفورنيا الى سايغون في فيتنام عام 1962، ولكنها لم تصل.
ويقال أن الطائرة هبطت في غوام للتزود بالوقود، ولكن بعد 80 دقيقة من اقلاعها، اختفت الطائرة.


_______________________________________________

إقرأ أيضا