جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 19 أكتوبر، 2015

احذرى ان تقولى هذه العبارات لزوجك والسبب ..؟!





(10) عبارات لا تقوليها لزوجك


ليس من الضروري أختي في الله أن تقولين كل الحقائق لزوجك أو خطيبك فهنالك أشياء ممكن ان تبقيها سرا عنه ولا تحدثيه بها وهنا أقدم لك (10)عبارات لا تقولينها أبداً: 
(1)
* صديقتي فلانه رائعة وأنا ما أخبي عنها ولا شيء: لأنه بينه وبين نفسه بيقول يعني كل شيء يحدث بيني وبينها تقوله لها وأكيد أنها تسبني وتشتمني امامها.

(2)
لا تتحدثين عن صديقه المفضل ولا تقولين له لا ادري ما يعجبك به ولماذا اخترته كصديق أو العكس تبدين إعجابك الزائد به.

(3)
ملابسك شكلها يضحك أو لا تناسب سنك فمن المممكن ان يكون قد اشتراها ليجذب انتباهك واذا اردت ان تنبهينه الى الملابس فمن المفضل ان تقولي له: يعجبني ذلك الثوب، او تعجبني عندما ترتدي اللون الفلاني على سبيل المثال.

(4)
اذا كان يقضي اوقات فراغه باستعمال الحاسوب او يلعب العاب على جهازه الخلوي لا تقولين امامه ليست هذه الطريقة المثلى لقضاء اوقات الفراغ لانه سيقول لك هذا افضل من قضاء وقت الفراغ بتضييع الوقت بالتحدث مع الصديقات على الهاتف.

(5)
لو لاحظت ازدياد وزنه لا تقولي له انظر الى نفسك كيف ازداد وزنك، انصحيه بان يذهب الى النادي للمارسة الرياضة كي يشعر انك تخافين عليه وتهمك صحته.

(6)
لا تقولي ابدا، يعجبني فلان الفلاني ويكون ذا شخصية مشهورة لانه قد يظن ان تقارنيه به حتى لو كانت نيتك صافية .

(7)
اذا حصل وضاعت منك رسالة هو قدمها لك لا تقولي ابدا لقد ضاعت مني أو لا أعرف أين وضعتها لان هذا سيعطيه الاحساس والشعور انك لا تشعرين بالحب تجاهه.

(8)
لا تقولي ابدا لم اكن املك القدرة على التعبير عن رأيي بحرية فانه هذا يعطيه الشعور انك كنت على علاقة باحد قبل الزواج.

(9)
لا تساليه ابدا "هل تحبني" لانك لو سالتيه اكثر من مرة وكل دقيقة هذا السؤال فانه سيشعر بالملل.

(10)
اذا أهداك هدية لم تعجبك إياك أن تعطيها لأحد ما أو إذا لم تناسبك إياك أن تقولي له إنها لم تعجبني أو لم تناسبني أو ليست كما أحب أو نحوه لانه سيشعر أنك لا تقدرينه ولا تثقين بذوقه.


_______________________________________________

إقرأ أيضا