جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 22 أكتوبر، 2015

امور يحبها الرجل فى المرأة بعيدا عن الجمال الخارجى .. اعرفيها !





بعيدا عن الجمال الخارجي .. هذه الأمور يحبها الرجل في المرأة


 على عكس ما يعتقده البعض من أن الجمال الخارجي للمرأة هو أكثر ما يجذب الرجل إليها ، هناك بعض الأمور التي يحبها الرجل في المرأة بعيدا عن الجمال الخارجي ، لما لها من تأثير واضح على الرجل بصفة عامة ، وتتمثل في الآتي :

• يحب الرجل المرأة التي تستمع إليه جيدا ، وتبدي اهتماما بكل ما يقوله دون إعطائه أية نصائح أو تعليمات .

• يجب على المرأة أن تكن عفوية بعيدة عن التصنع أو التكلف في حركتها أو حديثها .

• يبدي الرجل إعجابا شديدا بالمرأة التي تستطع قيادة السيارة .

• ينجذب الرجل إلى المرأة التي تتحلى بالإيجابية وتشعر بالسعادة تجاه ما تمتلكه أو تنجزه في حياتها ، وخاصة أن الرجل يكره بطبعه التذمر والتشاؤم .

• الثقة بالنفس واحدة من أهم مقومات إعجاب الرجل بالمرأة ، لذلك يجب على المرأة الاستمتاع بتناول الطعام مع الرجل دون الالتفات إلى هموم زيادة الوزن .

• يعتبر المثل الذي يقول أن أقصر طريق إلى قلب الرجل معدته هو مثل صائب ، لذلك يجب على المرأة أن تكن طاهية ماهرة .

• يجب على المرأة ألا تنهار أمام موقف معين ، فالرجل غالبا ما ينجذب إلى المرأة الحقيقية البعيدة عن التكلف .

• يفضل الرجل المرأة المرنة ، التي تكن دائما على استعداد للتفاوض وتقديم تنازلات في حال حدوث مشكلة فيما بينهما .

• يحب الرجل المرأة التي تهتم بنفسها وجمالها الطبيعي دون مبالغة ، فاهتمام المرأة بنفسها يمنح الرجل الثقة بأنها ستهتم به .

• ينجذب الرجل إلى المرأة التي تهتم بعائلته ، وتولي اهتماما خاصا بوالدته ، وهو الأمر الذي يجنب الرجل المشاكل مع عائلته .

• يعتبر الذكاء من أكثر الصفات التي يبحث عنها الرجل في المرأة ، فالرجل ينجذب ويحب المرأة الذكية التي تستطع مناقشته ومحاورته وإقناعه بآرائها .


_______________________________________________

إقرأ أيضا