جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 17 أكتوبر، 2015

تخيل .. اماكن مسكونة بامريكا يمكنك زيارتها !





5 أماكن مسكونة بالأشباح في أمريكا يمكنك زيارتها!


ان بعض الأشخاص يحبون المغامرات وتعقب قصص الأشباح وزيارة الاماكن المسكونة، خلافاً للأشخاص الذين يخافون ويعجزون عن سماع أي قصة تعلق بالأشباح والجن، وقد يحلمون بها أثناء نومهم، أولئك لا يستطيعون مشاهدة أفلام الرعب، فاذا كنت منهم، لا ننصحك بمتابعة هذه المقالة. 

أما اذا كنت من هواة قصص الأشباح، واذا كنت تتعمد المشي في الأزقة المظلمة والممرات المخيفة، فأنت فعلاً من هواة المغامرة والرعب.
5 مدن مسكونة بالأشباح.. بينها مدينة ليبية!

هنالك العديد من الأماكن المسكونة حول العالم، بعضها غير مشهور، وبعضا اشتهرت لشدة الأحداث التي توالت عليها طيلة السنوات الماضية، مثل سماع أصوات في الليل، أضواء تطفئ لوحدها، تجارب مرعبة مع سكان بعض المنازل، وقصص عديدة تجعل من تلك الأماكن مشهورة ومقصداً سياحياً هاماً، اليكم 5 أماكن يمكنكم زيارتها في أمريكا اذا كنتم ترغبون بتجربة فريدة: 

1) سرير مع وجبة افطار في ليزي بوردن:

بيت مسكون بالأشباح في نهر نوستالجيغ فول في ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، جربه لليلة واحدة ولكن لا يمكننا أن نضمن لك النتائج.

2) جزيرة الكاتراز:

كان هذا المبنى سجناً يضم القتلى والمجرمين والمحتالين، ولكن قتل العديد من المساجين هناك، وشهدوا تعذيباً مأساوياً، ولكن يمكنك زيارة المكان اليوم، الذي يملك تاريخاً عريقاً.

3) The Myrtles Plantation:

قد لا يكون الذهاب الى مكان تعرض فيه الناس للتعذيب أمراً جذاباً للبعض، ففي ذلك المكان يوجد طاقة سلبية كبيرة تشعرك بأن هنالك أشباح تدور من حولك

4) نفق شانغهاي: 

عبارة عن سلسلة مترابطة من الأنفاق تحت منطقة بورتلاند، كانت تستخدم لتمرير الناس المخطوفين، ولكن لطالما شعر الناس بوجد شيء مريب هناك، زوايا المكان غامضة جدا، يمكنك سماع أصوات صراخ على الرغم من عدم وجود أي شخص هناك، يمكنك الذهاب للقيام بجولة قصيرة.

5) منزل مقتل فيليسكا اكس:

ذبحت عائلة بأكملها هناك، المنزل مرعب وفور الاقتراب منه ستشعر بالذعر، الهواء ثقيل حول المنزل، ومن الطبيعي أن ترى فناجين متطايرة داخل المنزل، يدعي البعض أنه مسكون من قبل عدد كبير من الأشباح.


_______________________________________________

إقرأ أيضا