جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 14 أكتوبر، 2015

بريطانية تعيش الآم الولادة كل شهر والسبب ..؟!





بريطانية تعيش آلام الولادة كل شهر!


ولدت البريطانية صوفي لودر والبالغة من العمر 23 عاماً برحمين اثنين بدلاً من واحد، مما يجعلها تعاني حالة نادرة جداً وهي معاناة آلام المخاض كل شهر.

اذ تعاني صوفي من آلام المخاض مع كل دورة شهرية، وذلك لأنها تمتلك رحمين، فيبدأ الألم مع موعد فترة الحيض ويستمر لمدة 72 ساعة، وكأنها تحمل طفلاً بداخل أحشائها. 

وبحسب صحيفة ديلي ميرور البريطانية، ولدت صوفي من تشيلمسفورد بمدينة إيسكس برحم ذو قرنين، مما يعني أنها تمتلك رحمين والطريقة الوحيدة التي يمكن لها التعامل من خلالها مع هذه الآلام من خلال ممارسة تمارين التنفس حتى تخفف آلامها الشهرية، وبدأت تشعر صوفي بالتقلصات الغير طبيعية عندما كان عمرها 13 عاماً اذ عانت آلام غير محتملة ذهبت بسببها الى المشفى، ليظن الطبيب أنها حامل بالفعل. 

ولكن بعد عدة اختبارات دامت أشهر طويلة، تأكد الأطباء أن صوفي ولدت برحمين، رحم أيسر طبيعي، والثاني يمتلئ بالدم مع موعد كل دورة شهرية، ولا يمكن فعل أي شيء حيال هذا الأمر. 

وقام الأطباء بتدريب صوفي على تمارين التنفس التي تقوم بها المرأة الحامل أثناء الولادة لتخفيف الآلام المبرحة. 

الجدير بالذكر أن صوفي أم لطفل واحد، أي أنها عاشت المخاض الحقيقي لمرة واحدة ولكن عانت من آلامه أكثر من 100 مرة في حياتها، وتصف صوفي الألم بالمروع، وكشفت أن النساء الأخريات يشعرن بالصدمة عند معرفة ما تعانيه صوفي كل شهر، بينما تتذمر النساء عادة من تجربة آلام المخاض مرة أو مرتين، ولا تعتقد صوفي أنها ستنجب طفلاً آخراً في المستقبل القريب. 


_______________________________________________

إقرأ أيضا