جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 30 أكتوبر، 2015

اسرار لا يرغب الرجال كشفها للنساء .. تعرفى عليها !





أسرار الرجال التي لا يرغبون كشفها للنساء!


رغم أن نجاح الشراكة الزوجية رهينة بتوفر عنصر الصراحة، الا أن نسب كبيرة من الرجال يفضلون الاحتفاظ ببعض الأسرار لأنفسهم بعيدا عن زوجاتهم، فما هي الأسرار التي يخفيها الرجال عادة عن زوجاتهم، والتي على كل امرأة معرفتها حتى تتجنب الوقوع في السؤال عنها. 

"لا نستطيع ألا ننظر إلى الفتيات الأخريات"

عادة ما يكون من الصعب على الرجال ألا ينظروا إلى الفتاة التي تمر من أمامهم على الطريق، حتى بحضور زوجاتهم، فعندما يكون إلى جانب زوجته، وتمر فتاة من أمامهما فإن المرأة تتسائل ان نظر اليها أم لا! فيما يفضل الرجل أن يخفي هذه الحقيقة عن زوجته لتلطيف الموقف. 

لكن على النساء معرفة هذا السر فرغم أن "الرجل لا يمكنه الاستغناء عن زوجته إلا أنه لا يمتلك القدرة على عدم النظر إلى الأخريات"

"كسبنا للمال يشعرنا بأهميتنا"

يعتبر المال بالنسبة للرجل مصدر قوة أمام عائلته، فمنذ صغره يتعلم أنه هو من ينبغي أن يكون السند الأساسي لعائلته، وكلما زادت نسبة المال التي يقدمها لعائلته ازداد شعوره بالثقة بالنفس وبأهميته لدى زوجته، كما يسعى كل رجل أن يثبت لنفسه وللأخرين أنه قادر على تحمل المسؤوليات، لذا من الضروري أن تعرف كل امرأة هذا السر الذي يحاول الرجل إخفائه. 

"نخشى من أن نسلمك مفاتيح السيارة"

عادة لا يثق الرجل بأن زوجته قادرة على أن تقود السيارة بشكل جيد، ويخشى من أن ترتكب أي حادث مروري وبالتالي يتجنب تسليمها مفاتيح سيارته، فيخشى الكثير من الرجال الاعتراف بهذا السر إلا أنهم في الواقع يخشون من تسليم مفاتيح سياراتهم لزوجتهم.

"نتمنى أن نعود إلى سن الـ25"

رغم احساس الرجل بالسعادة بزواجه، إلا أنه في سره يتمنى أحياناً العودة إلى سنين بداية الشباب قبل أن يتزوج عندما كان أعزباً، حيث يرى الرجال في تلك الأيام على أنها أيام الشباب والحرية من قيود الزواج، كما كانت أيام خالية من المسؤوليات والالتزامات، فغالبا ما يحتفظ الكثير من الرجال بهذا السر عن زوجاتهم. 


_______________________________________________

إقرأ أيضا