جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 22 أكتوبر، 2015

شاهد اوضح فيديو لجسم فضائى حتى الان !





شاهد أوضح فيديو لجسم فضائي حتى الآن!


كثرة دعاوى المشاهدات لكائنات فضائية.. أو مشاهدات لآليات طائرة.. ولآثار غريبة على الأرض.. قد يكون مؤشرًا على أن ثمت شيئًا ما.. يمكن أن يكون (كائنات فضائيات).

صحيح أن بعض المشاهدات خصوصًا المتعلقة بمشاهدة الأضواء في السماء.. أو شبه مركبات طائرة.. قد أمكن تفسيرها علميًا.. وأنها منتوجات أرضية بشرية.. عسكرية.. لكن بعضها لا يزال لغزًا حقيقيًا.


من هذه المشاهدات ما التقط شاب برازيلي باستخدام الكاميرا لما قال إنها مركبة فضائية غريبة التصميم، وفق ما ذكر موقع صحيفة “ميرور” الإكتروني. وقال الموقع إن دينيس ديكو رصد الجسم الغريب في السماء، فسارع إلى استخدام كاميرته من طراز نيكون، وصوّر الفيديو الذي يُظهر جسماً طائراً على شكل قبة.

وأشار الشاب إلى أن تاريخ الفيديو يعود إلى يونيو الماضي حيث كان في مدينة ساوباولو البرازيلية، مشيراً إلى أنه استخدم ميزة التقريب إلى أقصى حدّ ليحصل على نتيجة جيدة.

وأضاف الشاب أن الفيديو فريد من نوعه لناحية وضوحه إذ يتضمن جسماً فضائيا غريباً، داعياً الخبراء إلى التحقق من هويته. الجدير ذكره أن عشرات الأشخاص يلتقطون فيديوهات لأجسام غريبة في السماء في مختلف أنحاء العالم، بيد أنها فشلت في تأكيد هذا الأمر من عدمه.

هذا ويسود اعتقاد لدى كثير من العلماء، بوجود حياة في عدد من الجرام السماوية، وان هذه المخلوقات الفضائية قد تشكل خطرا على سكان كوكبنا، إذ قد تجتاح تلك الكائنات الأرض قبل أن يتمكن سكان الأرض من التعرف عليها واكتشاف حقيقتها وقدراتها.


_______________________________________________

إقرأ أيضا