جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 6 نوفمبر، 2015

الطفلة التى لن ينسها العالم روان وهى أصغر طفلت تزوجت وأنتهى زوجها بكارثة كبرى يوم الزفازف





أوردت صحيفة المشهد اليمني مقالا أفادت من خلاله بأن “مدينة حرض بمحافظة حجّة شهدت جريمة من ابشع الجرائم المعاصرة تمثلت في وفاة طفله تدعى روان في الثامنة من عمرها متأثرة بجراح عميقة وتمزق في الرحم في الليله التي تسمى ليلة الدخلة بعد زواجها من رجل في الاربعين.



وحسب المقال فقد تم تزويج الضحية “من رجل اربعيني دفعته غريزته الحيوانيه ووحشيته للزواج بطفلة في الثامنة من عمرها فقط فقتلها بعد ان قتلها ذويها حين امضوا هذه الزواجة بل هذه الجريمة البشعة”. وتضيف الصحيفة” “اخذها الزوج المجرم لاحدى الفنادق بمدينة حرض ودخل بها لتلقى حتفها متأثرة بجروح عميقة وتمزق في الرحم والاعضاء التناسلية ..

فقاتل الله الاب والام والزوج والخائن الشرعي لا الامين الذي عقد بها على رجل اربعيني، حادثة جرت وقائعها في مدينة حرض قبل 5 أيام .. الفتاة من منطقة ميدي والزواج تم في حرض”. وناشد ناشطون أجهزة الامن القاء القبض على الجاني واسرة الطفلة المتوافاة وتسليمهم للعداله كي يكونوا عبرة ونهاية لمآسي زواج القاصرات في اليمن. ويذكر أن اليمن تعد من أكثر البلدان المشهورة في العالم بزواج القاصرات وهو ما شكل موضوع اشتغال عديد الجمعيات و المنظمات المدافعة عن حقوق الطفل بالبلاد و التي سعت إلى وضع حد لهذه الظاهرة الخطيرة على الطفولة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا