جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 7 نوفمبر، 2015

حقائق مزعجة لا تعرفها عن الخطوبة .. تعرف عليها !





ستّ حقائق مزعجة عن الخطوبة


تعتبر فترة الخطوبة من أجمل الفترات في علاقة كلّ ثنائي. وفيها قد تُرتكب الكثير من الأخطاء من الطرفين المعنيين وتبدأ المشاكل التي تتحوّل إلى خلافات كبيرة في المستقبل، مما تولّد بعض المشاكل بين الثنائي.

إليك بعض الحقائق الغريبة والمزعجة عن الخطوبة.

•إكتشاف العادات السيئة

يبدأ الرجل في فترة الخطوبة باكتشاف بعض العادات السيئة لدى خطيبته، فيعرف أنّها كانت تخفي بعضاً من الأمور التي ظنت أنّها قد تؤثّر على علاقتهما.

• يتغيّر أصدقاؤك فجأةً

إنّ الأشخاص أنفسهم الذين اعتبرتهم أصدقاءك في السابق سيتغيّرون معك حين ترتبط لأنّك ستتفرّغ للحبيبة ما قد يزعجهم ويجعلهم يعتقدون أنّك لا تودّ أن تكون معهم.

• تتغيّر نفسيتك

من الطبيعيّ أن تتغيّر أفكارك وطريقتك في التعامل مع الآخرين في فترة الخطوبة إذ إنّك لن تبق كما كنت في السابق وستختلف اهتماماتك وهذا قد يؤثّر على نفسيتك.

• الحاجة إلى الحريّة

حين يرتبط االرجل يترك الماضي وراءه ويبدأ مرحلةً جديدة من حياته وتزيد مسؤولياته الى حدّ كبير ما يجعله بحاجة الى المزيد من الحريّة.

• التردّد

بعد أن يلتزم الرجل تجاه شخصٍ ما تكبر مسؤولياته وهذا قد يجعله يتردّد مرّات عدّة خلال فترة الخطوبة ويستسلم لأفكاره أحياناً.

• ضرورة المال 

حين يكون الرجل في فترة التحضير للزفاف، يصبح المال والحصول عليه من أولوياته ، وخاصة أن لديه الكثير من القرارات لإتخاذها وعليه أن يهتمّ بالأمور المالية.

إليك إذاً هذه الحقائق ولكنّ حسن التصرّف وتدارك الوضع الذي أنت فيه ، فهما الكفيلان بجعل تلك الفترة من أجمل فترات حياتك...


_______________________________________________

إقرأ أيضا