جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 7 نوفمبر، 2015

تجنبى تناول هذه الاطعمة قبل حفل زفافك والسبب ..؟!





6 أطعمة تجنبي تناولها قبل حفل زفافك


إذا كنتي ترغبين في الحصول على قوام رشيق وممشوق من جميع الجوانب في يومك العظيم، فيجب عليكِ أن تتبعي نظام غذائي صحي منتظم، بجانب الإبتعاد عن تناول بعض الأطعمة التي تصيبك بإنتفاخ المعدة وتؤثر على إطلالتك في فستان العرس. هذا ما قررنا عرضه عليكِ اليوم، فتابعينا وامتنعي عن المأكولات التالية قبل أسبوع من حفل الزفاف...

 المشروبات الغازية: ابتعدي حواء كل البعد عن المشروبات الغازية قبل موعد زفافك بأسبوع، لأنها تحتوي على صودا وفقاعات تملأ المعدة بالهواء وتجعلها منتفخة وهذا سيضر إطلالتك المثالية ويجعلكِ أيضًا تشعرين بالألم. 

الفواكه المجففة: على الرغم من أن الفواكه المجففة مثل المشمش، الزبيب والتين معبأة بالفيتامينات والمعادن المفيدة لجسمك، إلا أنها تحتوي على نسبة عالية جدًا من الفركتوز (سكر الفاكهة) الذي يسبب احتباس للماء والغاز داخل المعدة فتشعرين بعدم الراحة أثناء حفل الزفاف. 

بعض الخضروات: هناك الكثير من الخضروات مثل الكرنب، القرنبيط والبروكلي تحتوي على كمية كبيرة من السليلوز، وهو نوع من الألياف الذي يتمركز في البطن ويملأها بالغازات، كما يجب أن تبتعدي عن الخضروات المليئة بالمياه كالخيار والكرفس قبل العرس لأنها مدرة للبول. 

القهوة: تعد القهوة من المشروبات المفيدة للجسم، ولكن إذا قمتي بشرب أكثر من كوب واحد منها، فسوف تؤدي نسبة الكافيين العالية إلى انتفاخ في البطن إلى جانب أنها ستزيد من الحموضة في الجسم وتجعله يحتفظ بالدهون. 

الحليب: كشفت العديد من الدراسات العالمية أن الحليب في حد ذاته يجعل المعدة تنتفخ، لأن بروتيناته من الصعب أن تهضم سريعًا خاصًة عند النساء اللواتي تعانين من مشاكل في الجهاز الهضمي. لذا تجنبيه قبل حفل زفافك لتنعمي بصحة جيدة وقوام مثالي. 


_______________________________________________

إقرأ أيضا