جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 7 نوفمبر، 2015

سر جاذبية الرجل .. تعرفي عليها !





تعرفى على سر جاذبية الرجل


كشفت دراسة ألمانية حديثة أن اللهجة التي يتكلم بها الرجل وسرعة نطقه للكلمات يؤثران في سرعة انجذاب المرأة للرجل. كما أوضحت الدراسة أن الرجال ينجذبون لصوت المرأة الشاب والرياضي وأن الأصوات البطيئة غير جذابة بالنسبة للجنسين. 

أظهر بحث ألماني أن الصوت العميق للرجل ليس بالضرورة هو الشيء الذي يجذب المرأة للرجل. وكشفت خبيرة في علم الصوتيات أن اللهجة التي يتكلم بها الرجل وسرعة نطق الكلمات تؤثر في سرعة 
وفي حديث مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم السبت قالت فيفيان سوتا خبيرة علم الصوتيات في معهد فرانكفورت للدراسات المتقدمة، أن دراسة الماجستير التي أعدتها وتنشر نتائجها في كتاب يحمل عنوان "أسباب عدم جاذبية الأصوات العميقة للرجال" إن الصوت الجاد للرجل يأتي بثماره مع المرأة خاصة إذا صاحبته سرعة في النطق تتوافق مع ظروف الموقف. 

الصوت عنصر نفور أو جاذبية... 
وأكدت الخبيرة أن نفس الأمر ينطبق على مواصفات الصوت الساحر للمرأة، حيث ينجذب الرجال للصوت الشاب والرياضي. وأشارت الخبيرة إلى أن الأصوات البطيئة والتوقفات المتمهلة أثناء الكلام تعتبر غير جذابة بالنسبة للجنسين. الطريف في الدراسة أن الصوت العالي للرجل وجد اهتماما متزايدا من جانب المرأة فيما تراجع تقديرها للصوت العميق. 

وأجرت الباحثة التجارب على "الجنس الناعم"، حيث طلبت من السيدات تخيل مظهر صاحب الصوت وجاءت النتيجة مخالفة في حالات كثيرة حول شكل الرجل، حيث توقعت غالبية السيدات رجلا جذابا بينما الواقع يؤكد أن صاحب الصوت كان بدينا ومتواضعا في ثيابه ومظهره.


_______________________________________________

إقرأ أيضا