جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 7 نوفمبر، 2015

اشياء لا بد من وجودها على مكتبك دائما .. اعرفها !





5 أشياء يجب أن تكون دائما على مكتبك


أنت تقضي أكبر عدد ساعات اليوم في مكتبك أو مكان عملك. ولكن هل تملك حقا كل ما تحتاج إليه في هذا المحيط الضيق؟ تعالي لتعرف أهم الأشياء التي يجب أن تكون موجودة على مكتبك دائما حتى تقوم بعملك بنشاط. 

- زجاجة ماء للحفاظ على الرطوبة بشكل جيد خصوصا في فصل الصيف الحار وحتى لا تنسى ضرورة شرب الماء. من المهم أن تستهلك من 8-10 أكواب من الماء على الأقل يوميا. عندما تكون مشغولا، وغير قادر على الذهاب لاحضار كوب من الماء، استخدم زجاجة الماء الإضافية التي تملكها. 

- معقم أو مظهر سائل لليدين. كموظف من المحتمل أنك تتعامل مع مراجعين أو حتى مع زملائك في العمل، وبالطبع لن تستطيع الذهاب الى الحمام لغسل يديك بعد كل مراجعة، لذلك أنت بحاجة إلى مناديل أو سائل معقم ومطهر من الجراثيم، هذا السائل سوف يقتل كل الجراثيم، ويحميك أثناء موسم البرد والانفلونزا وكذلك يحافظ على يديك نظيفة. 

- علبة مناديل جافة، إذا كان مكان العمل لا يوفر صناديق للمناديل الجافة، فهذه مسؤوليتك، يجب أن تحافظ على صحتك وصحة المحيطين بك، عن طريق استخدام هذه المناديل وقت الضرورة وعند السعال والعطس بالتحديد. 

- كيس صغير من الوجبات الخفيفة الصحية مثل المكسرات، الشوكولاته الداكنة، الخضار الطازجة. أحيانا يمكن أن تنشغل كثيرا وتضيع فرصة الغذاء لذلك استعد دائما وخذ معك وجبة خفيفة صغيرة . 

- أقراص مهدئة للصداع. في كثير من الأحيان يمكن أن يسبب ضغط العمل الصداع والاجهاد والتعب، لذلك كن مستعدا وخذ معك أقراصا لعلاج الصداع وأخرى لعلاج التهاب الحلق. 


_______________________________________________

إقرأ أيضا