جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 7 نوفمبر، 2015

اخطاء تجنبى الوقوع بها يوم عرسك .. تعرفى عليها !





أخطاء تجنبي الوقوع بها في يوم عرسكِ


بالرغم من عمل العديد من الجداول الزمنية والخطط قبل الزفاف إلا أن دائمًا هناك أخطاء ترتكبها كل عروس، حيث لا تتمركز أغلب أخطاء العروس بإطلالاتها فحسب بل يمكن أن تصل إلي تصرفتها بحفل الزفاف أو طرق الأستعداد للعرس، تعرفي على أهم الأخطاء التي يجب أن تتجنبها العروس.

• شراء فستان الزفاف قبل اختيار المكان .... من أكبر الأخطاء التي ترتكبها العروس هو شراء فستان الزفاف قبل اختيار مكان حفل الزفاف، حيث يمكن أن يكون تصميم الفستان بسيط غير ملائم مع ديكور الفندق الفخم، أو تنسيق فستان فخم مع عرس على شاطئ البحر.

• جسدك ضحية الحمية الغذائية القاسية .... لا تمتنعي عن الوجبات ذات السعرات الحرارية المرتفعة قبل الزفاف، ولكن من المفضل اتباع حمية غذائية من خلال الأعتماد على أطعمة صحية قبل 6 أشهر من الزفاف، وذلك للحصول على القوام المثالي ووجه نضر في حفل الزفاف.

• التجول للترحيب بالضيوف ... من القواعد الثابتة للعروس هي أن تظل في مكانها ويأتي الضيوف للترحيب بها ومباركة زفافها، ولكن هناك بعض السيدات فضلن كسر تلك القاعدة من خلال التجول بين الضيوف، وذلك سوف يشعرها بالإجهاد والتعب بسرعة نظرًا لعدد الضيوف الكبير.

• الوقت غير كافي لوضع المكياج وتمشيط الشعر .... يجب تجربة وضع المكياج وتمشيط الشعر قبل حفل الزفاف، وذلك كي تتعرفي على الوقت المستغرق لوضع المكياج وتمشيط الشعر، كي لا تشعرين  بالتوتر لأقتراب الوقت المحدد لبدأ حفلة الزفاف في الفندق.


_______________________________________________

إقرأ أيضا