جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 1 ديسمبر، 2015

تجنبى هذه الاشياء فى فترة الخطوبة والسبب ..؟!





تجنبي هذه الأشياء في فترة الخطوبة كي لا تقعي في المشاكل


تعتبر فترة الخطوبة من بين الفترات المؤثرة في العلاقة العاطفية و التي تنجح فيها علاقة الحب بين الطرفين و هذا يساعدهما على التعرف أكثر على الشريك بشكل قريب، إلا أن بعض السيدات يقعن في أخطاء في هذه الفترة مما يسبب لهن مجموعة من المشاكل، لذا تابعينا سيدتي لتتعرفي على هذه الأخطاء التي تقعين فيها في فترة الخطوبة التي قد تؤدي بك إلى نتيجة غير مرضية عنها مثل الانفصال عن خطيبك و هذا بسبب بعض الأشياء التافهة التي تقومين بها.

من بين هذه الأشياء التي يتوجب عليك أن تحذري من فعلها مع خطيبك، عدم الثقة ففقدان هذه الأخيرة بينكما سيؤدي إلى مشاكل عديدة لذا يستحسن إن كنتما تواجهان مشاكل أن تتناقشا بطريقة حضارية دون أن تلجؤوا إلى اسلوب المشادات و الشك و فقدان الثقة فهذا لن يصلكما إلى الحل بل العكس تماما ستتراكم المصائب بينكما مما يستحيل أن تكملا مع بعض، و لا تلجئي كذلك سيدتي إلى أسلوب إثارة الغيرة لأن الرجل يمكن أن يستحمل إن كانت إثارة الغيرة في حدود و لكن ان بالغت فهذا الأمر سيؤدي إلى تفاقم الامور و لن يتضرر أحد سواك في نهاية المطاف، لذا ابتعدي عن هذه الأساليب في فترة الخطوبة التي قد تخسرين فيها أنت، و تسببين لنفسك بفراق خطيبك.  

إن كانت هناك سيدتي صفات متشابهة بينك و بين خطيبك فيستحسن أن تخبريه و إن لم تكن فلا تكذبي عليه فقد يكشف كذبك فاختلافكما كليا لا يعني أنه يستحيل أن ترتبطا بل العكس تماما بهذا الاختلاف سيكمل كل واحد منكما الآخر، و أكثر الاشياء التي أنصحك سيدتي أن تبتعدي عنها مراقبة خطيبك فهذا سيعتبر نوعا من التسلط و الشك و عدم الثقة فيه مما سيسبب له نوعا من الازعاج الذي لن يقدر أي رجل على تحمله، لذا لا تفكري أبدا على طرح هذه النوعية من الاسئلة أين كنت؟ مع من تخرج؟ و تقومين بمراقبة هاتفه و غيرها من التسلطات التي ستخنقه و لن يحس بالراحة النفسية.


_______________________________________________

إقرأ أيضا