جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 11 ديسمبر، 2015

تخيل .. صبغه شعر تحول فتاة الى مخلوق فضائى !





 صبغة شعر تحوّل فتاة الى مخلوق فضائي!


أصيبت فتاة بحساسية مفرطة بعد استخدام صبغة شعر لم تناسب بشرتها، الحساسية التي منحتها درساً مجانياً بأن تختبر أي منتج جديد على مساحة صغيرة من جسمها قبل تطبيقه على رأسها لاختبار ردة فعل البشرة على المنتج الجديد.

وقامت صديقة الفتاة بنشر صورها بعد اصابتها بالحساسية، وقالت أن الحساسية استمرت لمدة 5 أيام، وتظهر الصور الأيام الاولى للحساسية عندما قررت الفتاة المشركة في برنامج ER لتوعية الفتيات الأخريات حول خطورة استخدام منتجات جديدة غيرمعروفة، وتظهر الصور حساسية مفرطة في جبهتها وخديها وعيونها، حتى ان احدى عينيها أغلقت تماماً لشدة الحساسية. 

وقالت صديقتها أنها بدت ككائن فضائي في الأيام الأولى، فكان وجهها مرعباً، وقامت بنشر صور صديقتها بعد التحسن اذ بدأت بفتح عينها قليلاً، لتوضح للفتيات جميع مراحل الشفاء.

وعلى الرغم من تحسن حالتها الا أنها ساءت مرة أخرى، وانتفخت عينها من جديد، وانتشرت الصور بشكل كبير، اذ شاهدها حوالي المليون مستخدم، وعلق كثيرون عليها ووصفها البعض بال Alien  أي كائن فضائي. 

وعلق أحد المستخدمين مازحاً: "لا بد أنك انتهيتِ للتو من سرقة مصرف"، ومستخدم آخر نصحها بأهمية اختبار أي منتج جديد على بقعة صغيرة من البشرة.

وبالطبع لجأت الفتاة الى عدة أطباء حتى تحسنت حالتها وعاد وجهها الى شكله الطبيعي بعد أسبوع تقريباً. 


_______________________________________________

إقرأ أيضا