جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 9 ديسمبر، 2015

امتلكى قلبه الى الابد بسهولة عن طريق ..؟!





امتلكي قلبه إلى الأبد بهذه التصرفات


من أحد المعتقدات الشائعة أن الطريق إلى قلب الرجل سهلة ومعروفة، فلجميع الرجال طريق واحدة هي اهتمام المرأة بجمالها دائماً وظهورها إلى جانبه بكامل أناقتها وجمالها وأنوثتها.

فالرجل باعتقاد الكثيرين لا يهتم سوى للمظهر الخارجي. إلا أن ماقد تجهله المرأة هو أن هذا الكلام غير دقيق بالمطلق. فليس المهم هو الوصول إلى قلب الرجل بل الأهم هو كيف تحافظين عزيزتي على مكانتك في قلبه،خاصةً  وسط العشرة الطويلة والمشاكل الزوجية الكثيرة وضغوط وهمم الحياة.

ولذلك فإلى جانب اهتمامك بنفسك وبمظهرك الخارجي هناك أشياء أخرى لابد أن تتعرفي عليها عزيزتي هي من شأنها أيضاً أن تبقي رجلك متيماً بك ومتمسكاً بحبك حتى الرمق الأخير.

وإليك بعض هذه التصرفات:
قد تفقد العلاقة الحميمية مع مرور الأيام والسنين وهجها وتألقها ولذلك لا تعتمدي عزيزتي فقط عليها كركيزة وحيدة لإنجاح زواجك، فهي أحد الركائز الأساسية ولكنها ليست الوحيدة، لذا عليك أن تقدري ضرورة التفاهم و التناغم وأهمية ذكاءك في مخاطبة عقل الرجل والتأقلم مع ظروف الحياة ومع طباعه لتبقي الأنثى والمرأة الوحيدة التي تشبع قلبه وعقله في أن.

لا تكوني سهلة ومنفتحة على الشريك بشكل دائم بل دعيه يلاحقك دائمًا مهما كنت تحبينه . ولكن تصرفي بذكاء وبعيدًا عن العناد أو الغرور. اتركي لك مساحة من الخصوصية فهي تمنحك بعض الغموض الذي يجذب الرجل ويلفت انتباهه. باختصار كوني صعبة المنال.

امنحيه أيضاً مساحته الخاصة ليستمتع مع أصدقائه وفي عمله. ولا تحاولي ملاحقته وكبته وحصاره ليبقى دائماً إلى جانبك. أشعريه بثقتك به فالرجل يكره المطاردة والأسلوب البوليسي والحصار. وتأكدي أنك بذلك تكسبينه أكثر.

ما تحدثنا عنه في البداية لا يعني أن تهملي نفسك ومظهرك بل على العكس من منا يستطيع أن ينكر أهمية جمالك وأنوثتك في الأمر، إلا أن المطلوب هو أن تهتمي أيضاً بثقافتك وذكائك إلى جانب مظهرك وأن تكوني امرأة عميقة وغير سطحية. دعيه يلمس ذكاءك ويستمتع بحديثك.

من المهم أيضاً أن تكوني ملاذه والصدر الذي يلتجئ إليه عند الشدائد، ابحثي دوماً عن مصلحته، كوني حنونة وقوية في نفس الوقت، امنحيه دون حساب ودون انتظار المقابل. تعاملي معه وكأنه أنت وأخبريه دوماً أن حياتكما ومصالحكما مشتركة وأنك تبحثين عما يعود بالنفع لك وله معاً.

احرصي على أن تكوني متجددة دوماً احذري الوقوع في فخ الروتين والتكرار فهو أمر قاتل للحب وللشغف حتماً.كوني خلاقة في العلاقة ابتكري دوماً نشاطات جديدة وأمور جديدة تخرج علاقتكما من فخ الروتين القاتل.

كوني بسيطة وعفوية لا تتصنعي تصرفاتك وضحكاتك . فمن المعروف أن الرجل ينجذب للمرأة العفوية والصريحة وأنه يكره تلك المتصنعة والتي تتقمص شخصيات أخرى ولا تكون نفسها.

كوني واثقة من نفسك وتصرّفاتك، لا تنطوي على نفسك ولا تقللي الكلام خوفاً من الخطأ! وابتعدي عن المبالغة في البساطة أيضاً فهنا يكمن السر.


_______________________________________________

إقرأ أيضا