جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 20 ديسمبر، 2015

اغبى قوانين فى الولايات المتحدة الامريكية .. تعرف عليها !





أغبى 7 قوانين في الولايات المتحدة الأمريكية


تعد القوانين جزء مهم من حياة أي حضارة، ولا شك أن الحضارة الأمريكية هي الأشهر والأكبر هذا الزمان، إلا أن تلك الحضارة تستعين ببعض القوانين الغريبة، والتي أقل ما يقال عنها أنها "غبية" ومن بين تلك القوانين:ـ

1)   استخدام الاشعة السينية لتحديد حجم الحذاء الخاص بك جريمة يعاقب عليها القانون!، مبدئيا فتلك الأشعة ضارة جدا بالجسم، ثانيا من يغامر بتلك الاشعة ليعرف فقط مقاس حذائه، وهل هذا الامر يستحق قانون؟!

2)   لا يمكنك أن تضى أنوار عيد الميلاد في بعض الولايات أكثر من يوم 13 يناير، فهذا الأمر غير قانوني في ولاية ماين الأمريكية.

3)   لا يمكن أن تعيد المخلل الذي اشتريته في في ولاية كونيتيكت الأمريكية!

4)   إذا كنت تحب زوجتك فلا تجعلها سمينة، فمن غير القانوني في ولاية أيداهو الامريكية أن تمنح علبة من الحلوي لزوجتك في عيد الزواج لزوجة يصل وزنها اكثر من 50 رطل، حفاظا على الصحة العامة!

5)   سرقة الاعشاب البحرية جريمة يعاقب عليها القانون في ولاية نيو هامبشير، وهو عشب يستخدم في كثير من الاغراض مثل الاسمدة والاعلاف الحيوانية.

6)   ارتداء سترة واقية من الرصاص اثناء ارتكاب جريمة... جريمة أخرى تضاف للجريمة الأصلية!!

7)   في ولاية كاروينا الجنوبية فإن أي محاولة للإغراء أو إغواء النساء تعد جريمة غير قانونية، حتى لو كانت المرأة غير متزوجة، ولابد للرجل حينها أن يثبت حسن النوايا حتى لا يدان.


_______________________________________________

إقرأ أيضا