جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 9 ديسمبر، 2015

احذرى الارتباط بهؤلاء الرجال والسبب ..؟!





احذري الارتباط بهؤلاء الرجال


عندما تدخل المرأة مرحلة الارتباط و اتخاذ القرار المصيري لاختيار الشريك المناسب فهي تقع في حيرة من أمرها وأحياناً كثيرة أيضاً تقع في فخ الاختيار الخاطئ والذي يعتمد على العاطفة أو المظهر دون أن تعتمد على أساسيات حقيقية للاختيار الجدي والمناسب.
فمن نقاط الاختلاف الأساسية بين الرجل والمرأة هي أنه يميل لتصديق الأفعال أكثر من الأقوال، بينما تسارع هي لتصديق الكلام العذب والمعسول.

لذا احترسي عزيزتي المرأة عند اتخاذ قرار بالارتباط المصيري من هؤلاء الرجال :

الرجل الذي يطلب منك المساعدة:

هناك نوع من الرجال يحتاج دائماً لأن تكوني بجانبه داعمة وساندة له، يتحدث دائماً عن مشكلاته وأحاسيسه دون أدنى اكتراث منه لمشاعرك أو مشكلاتك. فهذا النوع من الرجال يبحث عن أنثى تقف إلى جانبه ليشعر بأهميته. فهو ينتظر منك أن تقومي بعمل كل شيء لأجله.
لذا احذري هذا الرجل الاتكالي فلا يمكن الاعتماد عليه أبداً في يوم من الأيام.

الرجل الروتيني والممل:

يمكنك أن تكشفي الرجل الروتيني والذي يرفض القيام بعمل أي شيء جديد في العلاقة من أجلك، فهو سيأخذك إلى علاقة مملة وسيعتاد على أن تكوني أنت المبادرة دائماً دون أن يتغير. فقط سيصبح مع الوقت شخص أناني غير محتمل.

الرجل ذو الشخصية الضعيفة:

تحتاج المرأة مهما كانت قوية لرجل يحميها ويقف إلى جانبها في مواجهة مصاعب ومتطلبات الحياة، ولذلك وإذا كان الرجل ضعيف الشخصية فأنت ستأخذين دوره ودورك وسيكون الحمل بالتأكيد كبيراً جداً عليك. لذا ابحثي عن رجل قوي الشخصية يمكنه فعل أي شيء لحمايتك وتأمين حياة كريمة وهانئة لك.

الرجل المادي والبخيل:

هناك بعض الرجال الذين يفكرون بطريقة مادية للغاية ويبحثون عن امرأة يرون فيها مصدراً لدعمهم مادياً فقط، وستسمعين من هذا النوع من الرجال بعض الكلمات مثل: لماذا لا تدفعي فاتورة الكهرباء أو الماء من مرتبك أو ستساهمين في مصروف المنزل. هذا الكلام منذ بداية العلاقة هو مؤشر على أن الرجل مادي ومن الضروري أن تتجنبي الارتباط به.

الرجل ذو العلاقات المتعددة: 

يسهل الوقوع في شباك هذا الرجل لما يتمتع به من حنكة ولطف وخبرة بالإيقاع في النساء، والعزف على وتر مشاعرهن. إنما عليك أن تكوني حذرة جداً فهذا الرجل معتاد على العلاقات المتعددة ولا يكتفي بامرأة واحدة لذا من الأفضل عدم المراهنة على أنه سيتعلق بك وسيتغير.

الرجل الفاشل:

احذري عزيزتي من الارتباط بالرجل الفاشل، ونعني هنا بالفاشل أي الفاشل بعمله وحياته، والذي سيقف عائقاً بكل تأكيد في وجه نجاحك. وسينزعج منه ويحاول بشتى الطرق محاربتك وإفشال نجاحك والوقوف في وجه طموحك لذا ابحثي عن الرجل الطموح الناجح المحب لعمله والذي يسعى دوماً ليكون في المقدمة.


_______________________________________________

إقرأ أيضا