جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 6 ديسمبر، 2015

امور يجب ان تكون فى المرأة بعيداً عن الشكل .. تعرفي عليها !





15 أمراً يحب الرجل أن تكون في المرأة بعيداً عن الشكل الجميل


بعيداً عن ما تتمتع به المرأة من  شكل جميل أو جذاب، فإن هناك عدة صفات واعتبارات وأمور يحب الرجل أن تتوافر في المرأة حتى ينجذب إليها ويحبها حباً كبيراً، حيث أن لها الأثر الكبير والتأثير الواضح على الرجال بشكل عام.
فإليك 15 أمر يحب الرجل أن تكون في المرأة بعيداً عن الشكل الجميل:

1- يقدر الرجل كثيراً المرأة التي تستطيع أن تستمع له جيداً وتبدي اهتماماً بما يقوله من دون إعطائه أية نصائح أو تعليمات أو أن تقطع عليه حديثه.

2-من أكثر الأمور التي يحبها الرجل في المرأة أن تكون عفوية بعيدة عن التصنع أو التكلف في حركاتها أو حديثها.

3-على الرغم من شكوى الرجال من قدرة المرأة على القيادة  إلا أن ذلك لا يمنعهم  من إبداء إعجابهم اتجاه قدرة المرأة على مجاراة الرجل في القيادة وفي الطريقة التي تقود فيها السيارة.

4-ينجذب الرجل إلى المرأة التي تتحلى بإلإيجابية وتشعر بالسعادة تجاه ما تمتلكه أو تنجزه في حياتها، حيث يميل الرجل بطبعه إلى كره التذمر والتشاؤم.

5- استمتعي بالطعام مع شريكك ودعي هموم زيادة الوزن والسعرات الحرارية جانباً، فالثقة بالنفس من أهم مقومات الإعجاب لدى المرأة في أعين الرجال.

6- بالرغم من أن هناك العديد من السبل للوصول إلى قلب الرجل، إلا أنه يبقى "أقصر الطرق إلى قلب الرجل معدته". فلكي تكوني زوجة رائعة يجب أن تكوني طاهية ماهرة.
 
7- ينجذب الرجل للمرأة الحقيقية البعيدة عن التكلف والتصنّع والتي يجب أن لا تنهار بسبب تعرضها لموقف ما.

8- ينجذب الرجل إلى المرأة المرنة التي تكون دائماً على استعداد للتفاوض وتقديم تنازلات عند ورود أي مشكلة فيما بينهما.

9- يسعد الرجل بالمرأة التي توليه اهتماماً خاصاً، فحاولي أن تشعريه بمدى اهتمامك به بالفعل وليس بالقول فقط، ودليليه كالطفل الصغير، استمعي إلى مشكلاته....

 10- نعم سيدتي فالرجل يحب المرأة التي تهتم بنفسها، فاهتمام المرأة بنفسها يمنح الرجل الثقة بأن المرأة ستهتم به.

11- كما أن المرأة تعشق الرجل الذي يمكن الاعتماد عليه، كذلك الرجل يحب المرأة القوية القادرة على الاعتماد على نفسها وتحمل الصعاب ومساندته في حال تدهورت الأحوال أو ساءت الأمور.

12- يحب الرجل المرأة التي تهتم بنظافتها وتفوح منها رائحة العطور الطيبة.

13- يعشق الرجل المرأة التي تظهر جمالها الطبيعي من دون المبالغة في وضع المساحيق على وجهها أو وضع المكياج الصارخ كل يوم.

14- ينجذب الرجل إلى المرأة التي تهتم بعائلته وتولي اهتماما خاصاً بوالدته سواء من خلال تعاملها معهم أو محاورتهم، فتجنيب الرجل مشاكل مع عائلته أمر مهم يحبه الرجل في المرأة ويقدرها عليه.

15- تذكري دائماً أن الرجل يهتم لجمال المرأة، ولكنه في الحقيقة ينجذب ويحب المرأة الذكية التي تستطيع أن تناقشه وتحاوره وتقنعه بآرائها، فالذكاء من أهم الصفات التي يبحث عنها الرجل في المرأة.
 

_______________________________________________

إقرأ أيضا