جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 14 يناير، 2016

نقطة سحرية فى جسدك تشفى من الامراض .. لن تتخيل اين هى؟!





نقطة في الجسد تشفي الامراض 


تشتهر اليابان والصين بطرق علاج الضغط بالأصابع حيث أن هذه الطريقة تطيل العمر لذلك نجد أن اكثر المعمرين الذين يزيد عمرهم عن مائة عام يكونوا من الصين بسبب هذه الطرق العلاجية المستخدمة منذ العصور الماضية حيث تم اكتشاف حوالي 12 خط للطاقة وأيضا 360 نقطه مهمه في الجسم تسمى النقط السحرية .

عن طريق معرفة هذه النقاط و خطوط الطاقة في جسم الإنسان، يمكن عن طريق التدليك التحكُّم في طاقة الجسم و نشاطه من خلال التحكُّم في مجرى القنوات التي تصل أعضاء الجسد ببعضها البعض. و قد تم التوصل إلى نقطة تسمى ( نقطة طول العمر) و هذه النقطة مسئولة عن تجديد مستمر للشباب و وقاية دائمة من الشيخوخة، بينما في اليابان تم إطلاق اسم آخر عليها و هو (نقطة المائة مرض).

- و نقدم إليكم كيفية تحديد موقع (نقطة طول العمر) او نقطة المائة مرض في جسدك, حيث أنها تقع تحت الرأس المتحركة في ركبتك, و لمزيد من الدقة قم بتغطية الركبة من خلال راحة يدك, ستجد (نقطة طول العمر) تقع بين طرفي اصبع الخنصر و إصبع الخاتم, و سوف تجدها أمامك على شكل منخفض صغير في الساق.

و قد وجد أيضاً أن (نقطة طول العمر) تتحكم في عمل كافة الأجهزة و الأعضاء في النصف الأسفل من جسد الإنسان، و بالتالي فإنه عند عمل تدليك و مساج يومي لهذه النقطة السحرية فإنك تقوم بعمل تنظيم لعمل الغدة الكظرية و بالتالي تنظيم السكر و الضغط و الحصول على الهدوء و الراحة النفسية, بالإضافة إلى تحسين الهضم، و علاج: العجز الجنسي، و الإمساك، و التهابات المعدة. و أخيراً فهي تعمل على تقوية الجهاز المناعي في الجسم.
و اكثر ما اثار الجدل في كافة الأوساط العلمية أن تدليك (نقطة طول العمر) يوميا يجعلك تفقد فيما بين 400 جرام إلى 500 جرام من وزنك يوميا، فلك أن تتخيل أن تفقد نصف كيلو من الوزن دون أن تقوم بأي نوع من أنواع الرياضة، أو الخضوع لأي ريجيم و ما يصاحبه من جوع و حرمان.

لكي تكون عملية الشفاء صحيحة و ذات نتيجة مرضية، عليكم أولاً أن تتحلّوا بـ "هدوء تام" و "صفاء نفسي"، ثم تقوموا بوضع (فص ثوم مُقَطَّـع إلى شرائح) على (نقطة طول العمر)

حتى يصبح جلدك أحمر اللون لتبدأ بعدها في التدليك فتحصل على أفضل نتيجة، كما يجب أن تتم عملية التدليك في (الصباح الباكر) و (قبل أن تتناول فطورك)، و قد تم التنبيه على عدم الخضوع أو القيام بعملية تدليك (نقطة طول العمر) قبل النوم، لأنها تسبب الأرق و عدم النوم سريعاً.


_______________________________________________

إقرأ أيضا